logo
ماني: صلاح صديقي خارج الملعب وداخله ولا أتعمد عدم التمرير له

ماني: صلاح صديقي خارج الملعب وداخله ولا أتعمد عدم التمرير له

دافع السنغالي الدولي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن اتهامه بتعمد عدم التمرير لزميله في الفريق النجم المصري محمد صلاح.

وقال ماني في تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد السنغالي لكرة القدم، أنه يتمتع بعلاقة قوية مع صلاح سواء داخل أو خارج الملعب، ولا يتعمد عدم التمرير له لافتًا إلى أنه طموح فريقه الحصول على لقب الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

وتابع السنغالي صاحب الـ26 عامًا :«أنا وصلاح محترفان، نلعب في نفس النادي وطموحنا هو مصلحة الفريق بشكل جماعي قبل أن ننظر على أرقامنا الفردية”.

ورفض ماني دخول صلاح في مقارنة معه بعد نجاح السنغالي في الأسابيع الماضية بتسجيل العديد من الأهداف مع ليفربول سواء على المستوى المحلي أو القاري، على عكس نجم المنتخب المصري.

ويمر ماني بفترة رائعة مع ليفربول حيث استطاع أن يسجل 17 هدفًا حتى الآن بالدوري ليكون في وصافة هدافي بريميرليج مع زمليه محمد صلاح بجانب الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام وبير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال، في المقابل يتصدر سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي قائمة ترتيب الهدافين برصيد 18 هدفًا.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي -حامل اللقب- والذي يمتلك مباراة مؤجلة بالدوري.