logo
فان دايك: لن أقدر على مواجهة ميسي بمفردي.. وأحتاج للجهد الجماعي من نجوم ليفربول

فان دايك: لن أقدر على مواجهة ميسي بمفردي.. وأحتاج للجهد الجماعي من نجوم ليفربول

أكد الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، عدم قدرته على وقف الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، بمفرده، وذلك عندما يتواجه الفريقين في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا الشامبيونزليج.

وقال فان دايك عن المواجهة المرتقبة ضد ميسي: أعتقد أنه أفضل لاعب في العالم لكن سنرى، ستكون مواجهة رائعة بالنسبة لنا جميعًا.

وأضاف: الأهم هو أن أقوم مع لاعبي ليفربول بالجهد سويًا، والأمر لا يمكن أن يكون مواجهة شخص لشخص، ولا يتعلق الأمر بمواجهة بيني ومهاجم بعينه، الأمر دائمًا هو نحن ضد الجميع، وأعتقد أن هذه هي الطريقة الوحيدة، التي تمكننا من أن ندافع بشكل جيد.

وقال جو جوميز عن مواجهة ميسي: ستكون مباراة صعبة، هم برشلونة بشكل واضح من الأفضل في العالم، ولديهم ربما أفضل لاعب في العالم والعديد من اللاعبين الجيدين من حوله، ستكون مباراة صعبة، لكن هذا هو دوري أبطال أوروبا، لا تصل الى هذه المرحلة المتقدمة لخوض مباريات سهلة، ونعرف أنه علينا ان نستحق مكاننا في المرحلة التالية.

ويأمل ليفربول في أن تشكل عودة جو جوميز ومشاركته كبديل ضد بورتو، في إياب الدور ربع النهائي، بعد غيابه منذ تعرضه لكسر في السابق في ديسمبر الماضي، دفعا إضافيًا لخط دفاعه مع التحضير، لمواجهة قوة هجومية ضاربة في برشلونة.