logo
فيديو وصور.. بـ"غوريلا وسحلية وقرش".. تنكر رامز جلال في شكل "حيوانات" مقلب مستمر

فيديو وصور.. بـ"غوريلا وسحلية وقرش".. تنكر رامز جلال في شكل "حيوانات" مقلب مستمر

منذ العام 2011 يشارك الفنان رامز جلال ببرنامج مقالب في شهر رمضان الكريم، كل عام يقدمه بشكل مختلف، ولكن بقصد واحد، وهو إثارة الرعب والخوف في قلوب ضيوفه.

"رامز في الشلال".. هو اسم البرنامج الذي يشارك به رامز في سباق رمضان 2019، وانتشرت بعض الأخبار تفيد بأنه تعتمد الفكرة على إيهام ضحية المقلب بأنه يغرق على متن قارب في إحدى الجزر بأندونيسيا، ومعه شخص من فريق البرنامج، ويحاول الضحية السباحة إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته.

المفاجأة تكون أنه بعد وصول الضيف إلى الجزيرة، يفاجأ بأنها تغرق هي أيضا، ويحاول أن يمسك بأي شيء حوله، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له غوريلا ليزداد الموقف إثارة، تلك الغوريلا في الحقيقة هي رامز جلال، الذي يتنكر في ذلك الشكل بمساعدة خبراء متخصصين.

التنكر في شكل حيوان ليست فكرة جديدة على رامز، إذ لجأ إليها أكثر من مرة منذ بداية تقديمه برامج المقالب، عام 2011، وسنستعرض فيما يلي المواسم التي استخدم فيها نفس فكرة التنكر في شكل حيوان.

سمكة قرش

عام 2014، قرر رامز التنكر في شكل سمكة قرش عملاقة، إذ كانت فكرة البرنامج قائمة على استضافة أحد الفنانين على متن يخت سياحي على أساس أنه تصوير برنامج تليفزيوني، وبعد الانتهاء من التصوير، يعود هذا الفنان إلى الشاطئ على متن قارب، ولكن يغرق هذا القارب أثناء العودة، ويهاجم قرش عملاق كل من على متنه، فيشعر الضيف أنه يوشك أن يموت.

سحلية ضخمة

يتم استدعاء ضيف شهير لتسجيل مقابلة تليفزيونية مع نيشان، ثم يتم طلبه لتصوير برومو الحلقة في الصحراء، ليتم استدراجه للمرور بالسيارة عبر منطقة بها رمال متحركة، فتعلق السيارة وتبدأ الإثارة والرعب للضيف، ثم يظهر رامز جلال متنكرا بزي سحلية ضخمة من نوع تنين كومودو، ويهاجم الضيف.