logo
علي ربيع يرفض التعليق على طلاقه: "مشغول بمسلسلي في رمضان"

علي ربيع يرفض التعليق على طلاقه: "مشغول بمسلسلي في رمضان"

رفض الفنان علي ربيع التعليق على منشورات زوجته على موقع "فيس بوك"، بشأن انفصالها عنه بعد اعتدائه عليها بالضرب، وقال لـ"الوطن" إنه ينشغل حالياً بتصوير مشاهده في مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وقال أحد العاملين في مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، فضل عدم ذكر اسمه لـ"الوطن"، إن ربيع طالب، مساء الجمعة، بتأجيل مشاهده في العمل، كما اعتذر عن مشاهدة مونتاج الحلقات بسبب الحالة المزاجية السيئة التي يمر بها.

وكانت ندى محمود، الزوجة السابقة لعلي ربيع، أعلنت عن خبر طلاقهما، كاشفة عن الأسباب وهي الضرب والاعتداء عليها، كاشفة أن والدة ربيع هي السبب في الخلافات بطريقة غير مباشرة.

وكتبت ندي عبر حسابها على "فيس بوك"، "أمك ثم أمك ثم أمك وإن قالتلك طلق مراتك واطردها من بيتها هي وبنتك متترددش يا قلب أمك شكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة".

ندا لم تكتف بذلك، وقالت في تعليقها على تدوينتها: "أنا خصيمه أي حد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليا تأثير سلبي في حياتي وخربهالي وعند الله تلتقي الخصوم ويوم القيامة نلتقي أمام الله"، مضيفة، "إليك فوضت أمرى يا الله وانت خير وكيل".

وأكدت سلوى محمد، والدة ندا زوجة نجم "مسرح مصر" صحة ما كتبته ابنتها على حسابها، موضحة أن هناك أزمة بينهما، نافية اعتداءه عليها بالضرب.

وقالت: "والدة علي عاوزة رأيها يمشي دايمًا، والمشاكل مع بنتي من أول الجواز، وكنا بنقول زيها زي كل البيوت، بس الموضوع زاد عن حده"، متابعة: "طردها من 20 يوما، في عز الفجر، وكانوا عاوزين ياخدوا بنتها منها، وفي الآخر سبوهالها".