logo
كلوب يعلق على رفض ميلنر تسديد «صلاح» ركلة الجزاء أمام كادريف

كلوب يعلق على رفض ميلنر تسديد «صلاح» ركلة الجزاء أمام كادريف

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول عن الخلاف الذي دار بين المصري محمد صلاح وجيمس ميلنر، حول ضربة الجزاء التي احتسبت للفريق في مباراة كارديف سيتي الماضية.

وقال كلوب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة هيدرسفيلد تاون حول ركلة الجزاء التي سددها ميلنر: "ميلنر أشبه بالآلة في هذه اللحظات، إنه يتمتع بالخبرة الكافية، لقد كان في هذا الموقف كثيرًا، لديه الأسلوب الصحيح للتعامل، ومحمد صلاح يصبح أفضل وأفضل وأفضل".

وأضاف: "ميلنر هو من ذوي الخبرة، كانت لديه ركلات جزاء مهمة في حياته، إنه يعلم أن الأمر كله يتعلق بكيفية الحفاظ على جسمك في الموضع الصحيح والتقنية الصحيحة ثم القيام بالأمر".

وتابع: "لقد أضاع ميلنر ركلة جزاء في مباراة مهمة للغاية إذا كُنت على حق، لكنه مثل الآلة، يطفئ جميع المشاعر ويضع الكرة في المرمى، هذه هي الطريقة لتقوم بالأمر".

وأكمل كلوب حول ديربي مانشستر: "كانت النتيجة التي كنت أتوقعها، لقد حاول يونايتد فعل ما بوسعهم، لم يحالفهم الحظ في لحظات لكنهم لم يتمكنوا من مجابهة السيتي".

وأردف: "إذا فزنا في مباراتينا المقبلتين، فسيتم تحديد الفائز باللقب في اليوم الأخير وسيكون ذلك مميزًا للغاية، هذا ما نركز عليه".

وواصل: "هذه هي المرة الأولى التي نحاول فيها أن نصبح أبطالاً في الدوري، وليست آخر مرة، في الموسم الماضي كنا متخلفين بفارق 25 نقطة، كل شيء جيد وسنواصل السير، في النهاية سيكون هناك فريقٌ واحد فقط هو البطل".

واختتم مدرب ليفربول عن اللاعبين المهمشين: "إنها أفضل جودة عرفتها على الإطلاق في الحصص التدريبية، أحب أن ميلنر ذكر سيمون مينوليه، إنه أفضل حارس احتياطي في البريميرليج، 100٪، مازال يتخذ خطوات ويتحسن منذ العام الماضي، شخصيته وسلوكه شيءٌ رائع".

وتنطلق مباراة ليفربول وهيدرسفيلد في تمام التاسعة مساء الغد على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في مباراة يطمح من خلال أصحاب الأرض لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي مرة أخرى.

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 88 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، متصدر الترتيب، بينما هيدرسفيلد في المركز الأخير برصيد 14 نقطة.