logo
فيديو.. مدحت شلبي.. إيحاء جنسي في وصف هدف بيراميدز في الزمالك أحاله للتقاعد

فيديو.. مدحت شلبي.. إيحاء جنسي في وصف هدف بيراميدز في الزمالك أحاله للتقاعد

مدحت شلبي.. المعروف بتعليقاته الساخرة وقفشاته المصاحبة للأهداف والتي تعلق باذهان المشجعين وقد تصير عبارات مأثورة تحفظها الجماهير وتستخدمها فيما بعد للتشجيع أو حتى ما يسمى بـ التحفيل ضد الفريق المنافس.

وقع جنرال التعليق الرياضي في خطأ كبير أثناء التعليق على مباراة الزمالك وبيراميدز والتي انتهت بهدف لصالح الأخير، حيث بالغ شلبي في الاحتفال بالهدف على طريقته الخاصة ما تسبب في احتقان لدى مشجعي الفريق الأبيض.

مدحت شلبي قال واصفا الهدف الذي أحرزه علي جبر في شباك الزمالك بانه أصاب العضل والوريد، كما بالغ في الاحتفال بـ علي جبر محرز الهدف والذي من المقرر أن يعقد حفل زفافه اليوم الخميس.

تمادى مدحت شلبي في الأمر حيث قال إن العريس لم يحافظ على عذرية شباك الزمالك، قائلا " شباك عذراء إيه .. العذراء دي خليها يوم الخميس".

لم يستفز مدحت شلبي الجماهير الزملكاوية فحسب بل ان المعلق الرياضي المصنف من معلقي الصف الأول في مصر، أغضب جماهي الأهلي في وصف هدف عبدالله السعيد لاعب بيراميدز في الاهلي حينما قال "السماح يا عبدالله يا أخويا" ما ألهب حماس الجماهير ضد عبدالله السعيد فتأهبت للثأر منه في المباراة التالية ولم تطلب السماح على طريقة شلبي.

للزملكاوية ذكريات ليست سعيدة مع مدحت شلبي حيث أن المباراة الأهم في مشوار الرجل بعد مباراة صعود مصر للمونديال، كانت مباراة القمة التي انتهت ب، 6 / 1 لصالح الاهلي واشتهر شلبي بتعليقه الشهير "بيبو وبشير بيبو والجوون" لتصبح أشهر عبارات مباريات القمة.

وعلى خلفية الازمة الأخيرة، فتح المجلس الاعلى للإعلام تحقيقا مع مدحت شلبي، بينما اتخذت نقابة الإعلاميين قرارها بوقف المعلق الرياضي حتى نهاية الموسم، ومطالبته بتوفيق أوضاعه حتى يستطيع مزاولة المهنة.

(( لـمــشــاهــدة الــفـيدـيـو إضـغـط هــنــا ))