logo
"نزلوني هنا".. مسافر يحاول فتح باب طائرة في "الجو"

"نزلوني هنا".. مسافر يحاول فتح باب طائرة في "الجو"

رحلة طيران في طريقها إلى مدينة بيزا الإيطالية، وداخل الطائرة انشغل الركاب بأشياء مختلفة، ووسط حالة الهدوء التي سادت بين الركاب انتظارا لوصولهم إلى وجهتهم، خرج رجل من مرحاض الطائرة قبل أنّ يقدّم على أخطر شيء يمكن فعله داخل أي طائرة، متسببا في حالة كبيرة من الذعر والرعب.

وخرج الراكب الذي لم يكشف عن هويته والبالغ من العمر 30 عاما، من مرحاض الطائرة التابعة لشركة "إيزي جيت" البريطانية، واتجه إلى باب الطائرة التي كانت على ارتفاع 9000 متر محاولا فتحه بالقوة.

وأقلعت الطائرة من مطار "جاتويك" في مدينة "كرولي" البريطانية في طريقها إلى مدينة "بيزا" الإيطالية، وتسبب فعل الراكب الغريب في موجه ذعر واسعة، قبل أنّ يوقفه أفراد الطاقم وبعض الركاب، ويطرحوه أرضا لمنعه من الحركة.

ووصف المسافرون الراكب، بأنّه كان عصبيا وغير متحكم في أفعاله، واعتقل الرجل بعد وصوله إلى ايطاليا، وجار التحقيق معه لمعرفة سبب تصرفه الغريب، حسب ما ذكرت "سكاي نيوز" نقلا عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأوضح خبراء متخصصون في سلامة الطيران، أنّ فتح الباب خلال تحليق الطائرة قد يؤدي إلى انخفاض مفاجئ في درجة الحرارة والضغط، ما قد يتسبب في انفجار الطائرة.