logo
الكويت | وفاة مصري دهساً بـ «العبدلي» ومجهول بانقلاب على «السابع»

الكويت | وفاة مصري دهساً بـ «العبدلي» ومجهول بانقلاب على «السابع»

سعود عبدالعزيز

توفي وافد مصري يبلغ من العمر 38 عاما متأثرا بجروح بالغة لحقت به جراء تعرضه للدهس من قبل مركبة يقودها باكستاني على طريق العبدلي (كيلو 36).

وقال مصدر امني ان الوافد الباكستاني تم التحفظ عليه في مخفر شرطة القشعانية، وأفاد بأن الوافد عبر أمام مركبته بطريقة مفاجئة ولم يستطع التحكم بالمركبة فاصطدم به ودهسه.

من جهة اخرى، توفي شخص نتيجة انقلاب رباعية كان يقودها على الدائري السابع.

وكان بلاغ قد ورد الى مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء مساء اول امس السبت يفيد بوقوع حادث انقلاب مركبة رباعية على طريق الدائري السابع ‏باتجاه الديرة، وعلى الفور تم توجيه فرقة مركز اطفاء الجليب وعند الوصول تبين ان الحادث عبارة عن انقلاب المركبة ووفاة ‏قائدها الذي لم يتسن معرفة هويته، تعامل رجال الاطفاء مع الحادث وتم تسليم المتوفى الى الادلة الجنائية.

تواجد بموقع الحادث رجال وزارة الداخلية وفرق الطوارئ الطبية.

من ناحية اخرى اخمد رجال الاطفاء حريقا اندلع في مركبة بسوق المباركية وكانت غرفة عمليات الادارة العامة للاطفاء قد تلقت مساء السبت بلاغا يفيد بوجود حريق مركبة وعلى إثر البلاغ توجهت فرقة اطفاء مركز المدينة الى مكان الحادث وعند الوصول تبين ان الحادث عبارة عن اصطدام المركبة بالحواجز الحديدية مما ادى الى اشتعالها وعلى الفور تمت مكافحة النيران وإخمادها من قبل الفرقة دون وجود اي أصابات. 

المركبة التي احترقت في المباركية نتيجة الصدام

المركبة التي احترقت في المباركية نتيجة الصدام

الرباعية المقلوبة على السابع

الرباعية المقلوبة على السابع

هل ترغب في استلام أخر الأخبار الخاصة بالمصريين في الكويت؟؟
أخبار الشؤون والجوازات - وظائف - أخبار الجالية - جوازات السفر - خدمات خاصة بالمصريين المقيمين بالكويت ... إلخ

(( إضــغــط هــنــا ))