logo
ميدو يكشف سرًا لأول مرة بشأن واقعته الشهيرة مع حسن شحاتة

ميدو يكشف سرًا لأول مرة بشأن واقعته الشهيرة مع حسن شحاتة

فجر أحمد حسام ميدو نجم الزمالك والمنتخب السابق عدة مفاجآت بشأن هدف عمرو زكي نجم المنتخب السابق بمرمى السنغال خلال نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2006. 

وأكد في تصريحات عبر برنامجه " الهدافين " عبر أثير " نجوم اف ام "، أنه شارك في المباراة وهو مصاب بمزق في العضلة الضامة، حيث أبلغ حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب بذلك، مشددا على أنه كانت لديه رغبة حقيقية في إحراز هدف، خاصة في ظل خوض المباراة باستاد القاهرة الذي تخشاه معظم المنتخبات الأفريقية. 

وتابع: أن منتخب السنغال كان لديهم أكبر اللاعبين المحترفين في أكبر أندية العالم. 

وأكمل: أنه كان يعاني من ضغط نفسي كبير جدا، وهذا نتج عنه المشهد الذي ظهر باعتراضه على تبديله بـ عمرو زكي الذي أحرز الهدف فور نزوله لأرض الملعب، مشددا على أنه لم يكن يتمنى أن يحدث هذا الموقف مع حسن شحاتة، ولكن الأمور الآن طبيعية ورائعة. 

وتابع: فور نزول عمرو زكي وفي أول كرة بعد 3 دقائق محمد أبوتريكة قام بعمل عرضية بالمقاس وزكي كان مميزا وارتقى بقوة ووضع الكرة برأسه، وتقدمنا بهدف نظيف وتأهلنا للمباراة النهائية”.

وأكمل :" تم إيقافي عن المباراة النهائية، وكنت حاسس إني مظلوم، وأريد إكمال اللقاء، ولكن لم أكن أعرف ألعب بنفس الأداء، ومصر كلها كانت مستنية ميدو يكسبهم”.