logo
بعد الثلث الأول من رمضان.. أحمد السقا يحسم المنافسة بـ«ولد الغلابة»

بعد الثلث الأول من رمضان.. أحمد السقا يحسم المنافسة بـ«ولد الغلابة»


بعد مرور العشر حلقات الأولى من الأعمال الدرامية المعروضة ضمن السباق الرمضاني، نجح النجم أحمد السقا وفريق عمل مسلسل «ولد الغلابة» في تصدر السباق، وتحقيق نسب مشاهدة عالية، جعلته الأكثر بحثاً على المواقع المختلفة، وحافظ على وجوده في التريند اليومي منذ بداية الشهر الكريم.

وشهدت أحداث الحلقة العاشرة من المسلسل «ولد الغلابة» قيام «عامر» زوج «صفية» التي تجسد دورها إنجي المقدم بتحميل «عزالها» ووضعه أمام منزل «عيسى» بعد أن قام بطلاقها في حلقة أمس، كما حاول «ضاحى» محمد ممدوح إقناع «صفية» بالانتقام من شقيقها «عيسى» مؤكدا أنه تزوح شقيقتها «قمر» انتقاماً من عيسى بسبب رفضه زواجه من صفية.

كما شهدت الحلقة أيضاً قيام «فرح» وتجسد دورها الفنانة مي عمر بسرقة مسدس زوجها «عزت» وإعطائه لعيسى الذي قرر أن يتخلص من «ضاحي» بسلاح عزت في المجزر الآلي القديم، وبالفعل تخلص «عيسى» من ضاحي حيث ألقى عليه البنزين وأشعل فيه النار وأنهي عيسى المشهد قائلا ‘«ولد الغلابة يفي بوعده يا ضاحي وألقي عليه الكبريت لتتصاعد النيران، ونشبت مشاجرة بينهما أدت لقتل عزت على يد فرح.

«ولد الغلابة» بطولة أحمد السقا، ومحمد ممدوح ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.