logo
«ولد الغلابة» يستمر في الصدارة.. وانتقام شقيقة أحمد السقا يثير جدلا

«ولد الغلابة» يستمر في الصدارة.. وانتقام شقيقة أحمد السقا يثير جدلا


مازال النجم أحمد السقا يثير جدلا واسعا بمسلسله «ولد الغلابة»، الذي يعرض حاليًا في السباق الرمضاني، بعدما احتل المرتبة الأولى منذ عرض الحلقات النصفية الأولى من شهر رمضان.

ونجح «ولد الغلابة» في الوصول إلى جماهير مصر والوطن العربي من خلال الأحداث الدامية لأبطال المسلسل، خاصة بعدما قتل عيسى- أحمد السقا ضاحى الكيال- محمد ممدوح، وعزت- هادى الجيار، في لمحة من المخرج محمد سامي، أن الشر نهايته قاسية، فضلا عن الخط الدرامي الذي يقدمه صناع العمل لأول مرة في تاريخ الدراما، وهو الشراسة بين «صفية»- إنجي المقدم، وشقيقها عيسى، التي تستمر في محاربته والانتقام منه، وهو ما جعل الجمهور يقف مذهولا من الأحداث المثيرة التي وضعها مخرج العمل محمد سامي والمؤلف أيمن سلامة.

ويستعرض المسلسل حياة رجل صعيدي مكافح يُدعى «عيسى/أحمد السقا»، يجبره الفقر على العمل في مهنتين، الأولى كمدرسٍ في مدرسة حكومية للفتيات صباحًا، وفي المساء يعمل سائقًا لشخصٍ يُدعى ضاحي/محمد ممدوح، تتأزم حياة عيسى، فتدفعه الظروف للتخلي عن بعض مبادئه، فيقدم على فعلِ ما يحول العلاقة بينه وبين ضاحي لخصومة وعداوة شديدة.

«ولد الغلابة» بطولة أحمد السقا، ومحمد ممدوح ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.