logo
الزمالك يرفض مغالاة المقاصة في صفقة أنطوى بسبب الـ3 ملايين دولار

الزمالك يرفض مغالاة المقاصة في صفقة أنطوى بسبب الـ3 ملايين دولار

طلب مسئولو نادى مصر المقاصة، الحصول على قرابة 3 ملايين دولار مقابل التخلي عن لاعب الفريق، جون أنطوى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

فيما يرفض رئيس الزمالك، ونجله أمير، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء مغالاة المقاصة الكبيرة نظير التخلي عن اللاعب.

الأبيض يتجه للانسحاب من الصفقة

وتتجه النية لدى مسئولي الزمالك للانسحاب عن الصفقة، فى حالة إصرار إدارة الفريق الفيومى على هذا المبلغ.

ويذكر أن جون أنطوى يرحب باللعب للأبيض خلال الفترة المقبلة، وينتظر موافقة إدارة مصر المقاصة على رحيله.

وتعرض المهاجم الغاني لفترات صعبة داخل النادي الأهلي، حيث كان دائمًا يكون أسيرًا على مقاعد البدلاء في الحقبة التي كان يتولى فيها حسام البدري، القيادة الفنية للفريق وقتها.

ويستعد الزمالك، لمواجهة نهضة بركان المغربى الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى إياب الدور المهائى للكونفدرالية الأفريقية.

ويواصل الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب النادى بميت عقبة استعداداً لموقعة الأحد، وسيجتمع جروس مع الجهاز المعاون له وسط حضور مدرب أحمال الفريق من أجل مشاهدة فيديو خاص لأخطاء الفريق فى لقاء الذهاب أمام نهضة بركان من أجل تجنبها فى لقاء العودة بنهائى الكونفيدرالية، وأعد الجهاز الفنى للقلعة البيضاء مقطع فيديو تحفيزياً لعرضه على اللاعبين داخل غرفة الاجتماعات المخصصة لهم داخل النادى.

وكان الزمالك تعرض للخسارة في مباراة الذهاب بهدف دون رد، سجله التوجولي لابا كودجو، ويحتاج الزمالك للفوز بفارق هدفين من أجل رفع الكأس على وملعب برج العرب الذي سيشهد حضور أكثر من 60 الف مشجع زملكاوي.