logo
يوفنتوس يفقد الأمل في ديشامب ويتجه نحو يورجن كلوب

يوفنتوس يفقد الأمل في ديشامب ويتجه نحو يورجن كلوب

يواصل نادي يوفنتوس الإيطالي، مشوار البحث عن مدرب جديد لخلافة ماسيميليانو أليجري، الذي ختم مسيرته بالتتويج بالدوري الإيطالي، قبل نهاية الموسم بشكل رسمي، ولكن فشله في الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا، حال دون بقاءه. 

كلوب منقذ يوفنتوس بعد فشل صفقة ديشامب

ويعد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، هو الاختيار الأول والأنسب ليوفنتوس في الوقت الحالي، بعد تلاشي فرص التعاقد مع ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، الذي أكد تمسكه بمنصبه مع الديوك، رغبة في الوصول بعيداً وتأهل فرنسا لبطولة أوروبا.

وحسب موقع "سبورتس مول"، فإن مسؤولي يوفنتوس أجروا محادثات فعلية مع المدرب الألماني من أجل الوقوف على إمكانية توليه القيادة الفنية للفريق خلفاً لأليجري، والرحيل عن ليفربول الذي لم يتوج معه بأي لقب انتقاله له قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني.

وأشار الموقع، إلى أن المدرب الألماني لا يفكر في الرحيل عن ليفربول خلال المواسم المقبلة، إضافة إلى تمسك إدارة الريدز بخدماته وعدم وجود نية للاستغناء عنه، وفي حال قرر كلوب الرحيل فسيكلف ذلك خزينة النادي مبلغ 32 مليون إسترليني، قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب.

وفي خطوة احترازية، قررت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، عقدًا جديدًا للألماني، بعد نجاحه في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

وكشف فابريتسيو رومانو، الصحفي المختص بالانتقالات، أن ليفربول قدم عرضًا كبيرًا لتجديد عقد كلوب لخمسة مواسم قادمة مع ليفربول، على يتقاضى راتباً قدره 10 ملايين يورو، مما يجعله الثاني أعلى أجرًا بالدوري الإنجليزي.

ويمتلك يورجن كلوب 3 أعوام في عقده مع ليفربول، قد يشهد هذا العام تتويجه بلقبه الأول مع الريدز، بعد ملاقاة توتنهام، في نهائي دوري أبطال أوروبا، مطلع يونيو المقبل.