logo
فيديو.. ليلى غفران : والد قاتل ابنتي كان عنده عربية ليمون دلوقتي بيملك بيت

فيديو.. ليلى غفران : والد قاتل ابنتي كان عنده عربية ليمون دلوقتي بيملك بيت

أكدت الفنانة ليلى غفران، أن محمود العيساوي، هو القاتل الحقيقي لابنتها هبة العقاد، مضيفة: "أثق في القضاء المصري الشريف جدًا، والقاتل اتحكم عليه بالإعدام 3 مرات، وهذا دليل لإدانته، بجانب إحساسها بأنه بالفعل القاتل".

وأوضحت خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة" عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه لا صحة لما تردد حول أن قاتل ابنتها شخصية مشهورة، ولا ترغب في كشف هويتها، مضيفة:"مقتل ابنتى قضية رأي عام، والفترة التي قتلت فيها هبة العقاد كانت قريبة من ثورة 25 يناير، وهناك من لديهم مصلحة في اتهامي لأشخاص بعينها أو فلان".

وأشارت إلى أنها بحثت بشكل استقصائي حول قضية مقتل ابنتها، ولم يكن الأمر باتهام شخص معين، ولكن عقاب القاتل بشكل قانوني، مضيفًة:"عندما كنت أذهب للجلسات أجد المتهم بيتخن واللبس شيك وغالي، ويدخن أغلى أنواع السجائر، ووالده كان عنده عربة ليمون بقى عنده بيت، معقبة:"اسألوه من أين أتى بهذه الفلوس؟.. من فين متسألونيش أنا، مين اللي يدعمهم؟.. ومين اللي كانوا عايزين يخرجوه من السجن؟.


وعن حصولها على شركة إنتاج مقابل صمتها عن القاتل الحقيقي لابنتها هبة، أكدت "ورحمة بنتي مفيش الكلام ده..مش محتاجة حاجة خالص علشان إداري أو أضل..وربنا يعوض عليا"، مشيرة إلى أن قاتل ابنها دخل منزلها وسرق 200 جنيه، وهاتف محمول غال الثمن.

وتابعت:"عندما تتبعنا الهاتف، وجدناه مع أحد الأشخاص وبالتحقيق معه، اعترف بأنه حصل عليه من القاتل، نظير مبلغ".

(( لـمــشــاهــدة الــفـيدـيـو إضـغـط هــنــا ))