logo
استعد.. تغيرات في Apple من الألف للياء

استعد.. تغيرات في Apple من الألف للياء

أيام قليلة وتكشف شركة Apple الغطاء عن آخر إنجازاتها، والتحديثات التي سوف تطرأ على أنظمة التشغيل الخاصة بها، وآخر هواتفها التي تعمل بـ IOS 13، وذلك خلال المؤتمر العالمي لمطوري البرامج.

على عكس حدث سبتمبر الذي يعده iPhone ، فإن WWDC ، الذي ينطلق يوم الاثنين المقبل، يتم تقديمه للمطورين الذين يصنعون معظم التطبيقات والخدمات التي تعمل على تشغيل أجهزة iPhone وأجهزة iPad و Macs والأجهزة الأخرى من Apple.

وحتى يزاح الغطاء عن تلك التحديثات الجديدة في المؤتمر المنتظر، هناك بعض التخمينات كما هو معتاد ، فمن المحتمل أن يكون لدى عملاق التكنولوجيا بعض المفاجآت في جعبتها ، بما في ذلك ترقية مشهورة على نطاق واسع لأجهزة Mac Pro لسطح المكتب ، والتي لم تتغير منذ أن أطلقت Apple طراز الجيل الثاني في عام 2013.

ومن المتوقع أيضًا أن تقوم Apple بتحديث كيفية عمل التطبيقات على الساعة ، بالإضافة إلى قائمة من التطبيقات الجديدة لنظام التشغيل Mac، والتي قد ترى نهاية بعض البرامج القديمة مثل iTunes.

سيكون التركيز الأساسي لـ WWDC هو إطلاق نظام iOS 13، كما يتوقع الكثيرون أن Apple ستطلق أخيرًا "الوضع الليلي" في iOS 13 ، مما سيتيح للمستخدمين تشغيل إصدار من iOS بلونين أسود ورمادي.