logo
إنستجرام تسهل إضافة كلمات الأغاني إلى القصص

إنستجرام تسهل إضافة كلمات الأغاني إلى القصص

أعلنت خدمة إنستجرام اليوم، عن إضافة القدرة على عرض كلمات الأغاني عند إضافة الأغاني إلى القصص Stories، وستتيح الميزة للمستخدمين تحديد ما إذا كان المستخدم يريد عرض كلمات الأغاني على الشاشة، ومنح القدرة على تحرير النص والرسوم المتحركة وغيرها من الميزات.

وقالت إنستجرام أن الميزة ستكون متاحة في المناطق التي لديها إمكانية الوصول حاليًا إلى مكتبة الموسيقى الخاصة بالتطبيق، والتي تم تقديمها العام الماضي.

ووفقًا لإنستجرام، سيتمكن المستخدمون من البحث من خلال مكتبة الأغاني المتوفرة لديها واختيار الأغنية التي يريدون إضافتها إلى القصص، وعند اختيار المستخدم أي جزء من الأغنية التي يريد تشغيلها، سيتمكن الآن من استخدام كلمات الأغاني كنقطة مرجعية، وطالما كانت كلمات الأغنية متاحة، فإنها ستظهر تلقائيًا في التطبيق، حيث يمكن للمستخدمين بعد ذلك النقر على الكلمات لتخصيص كيفية ظهورها على الشاشة.

وقامت إنستجرام بضبط وتحديث ميزة القصص الخاصة بها مؤخرًا، ففي العام الماضي، أضافت الشركة الدعم إلى SoundCloud وSpotify وShazam كمصادر للأغاني، كما أضافت في وقت سابق من العام الجاري، أضافت القدرة على مشاركة ما تشاهده على Netflix في القصص أيضًا.