logo
السادسة ولا التاسعة.. تعرف على موعد مباراة مصر وغينيا

السادسة ولا التاسعة.. تعرف على موعد مباراة مصر وغينيا

يدخل المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم فى مواجهة قوية ودية اليوم أمام غينيا قبل خوض منافسات بطولة الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل. 

ويسعى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة خافيير أجيرى إلى تجربة العديد من اللاعبين خلال مواجهة غينيا اليوم من أجل الاستقرار على التشكيل المثالي لمنتخب مصر للاعتماد عليه بشكل مستمر خلال منافسات بطولة الأمم الأفريقية المقبلة. 

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة فى تمام الساعة التاسعة وليس فى السادسة كما أشاع البعض ، وجاءت انطلاق المباراة متأخرا بناء على رغبة المكسيكى خافير أجيرى والذى يسعى إلى خوض كافة المباريات فى نفس توقيت لقاءات مصر فى منافسات بطولة الأمم الإفريقية. 

وكان المنتخب الوطنى حقق الفوز مؤخرا على حساب تنزانيا بهدف دون رد عن طريق أحمد المحمدى فى المباراة الودية التى جمعتهما على ملعب برج العرب.

وينوى الجهاز الفني منح الفرصة لعدد من اللاعبين اليوم وسط توقعات بالاعتماد على التشكيل الأساسى الذى سيخوض به لقاءات الكان، واستقر اجيرى على الدفع بمحمد الشناوى فى مركز حراسة المرمى اليوم وأمامه الخط الدفاعي المكون من أحمد المحمدى وأحمد حجازى وباهر المحمدى وأيمن أشرف وفى الوسط طارق حامد ومحمد الننى وعبدالله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح ومروان محسن.