logo
تعرف على ترتيب حراس مرمى المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية

تعرف على ترتيب حراس مرمى المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية

استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى بشكل نهائى على ترتيب حراس مرمى المنتخب الوطني الثلاث خلال مشاركة الفراعنة في بطولة الأمم الأفريقية، المقرر انطلاق منافساتها على الأراضي المصرية يوم الجمعة المقبل، وتستمر حتى التاسع عشر من شهر يوليو المقبل، بمشاركة 24 فريقا لأول مرة في تاريخ البطولة.

واتفق أجيري مع أحمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى، على وضع محمد الشناوى حارس مرمى النادي الأهلي، في المرتبة الأولى ليكون الحارس الأساسي للفراعنة في مباريات الفريق ببطولة الأمم الأفريقية، على أن يكون أحمد الشناوي حارس بيراميدز في المرتبة الثانية من حيث المشاركة في المباريات في حال حدوث ما يمنع مشاركة محمد الشناوي في المباريات، ثم جاء محمود عبد الرحيم جنش في المرتبة الثالثة كحارس احتياطي على مقاعد البدلاء أثناء منافسات البطولة.

وجاء المستوى العالي الذي ظهر عليه محمد الشناوي مع المنتخب الوطني في مونديال 2018، ومباريات فريقه في دوري الأبطال الأفريقى، إلى جانب ما قدمه من مردود طيب مع فريقه فيالدوري المحلي في الفترة الماضية ليرجح كفته على زميليه، ويصبح الحارس الأول للفراعنة في كان2019.

ويستعد المنتخب الوطنى لمواجهة نظيره منتخب زيمبابوي في العاشرة مساء الجمعة المقبل بإستاد القاهرة الدولى، في افتتاح بطولة الأمم الأفريقية في نسختها رقم 32.