logo
شاهد.. حبس بطل قصة اختطاف فتاة الدراجة البخارية بعد افتضاح أمره

شاهد.. حبس بطل قصة اختطاف فتاة الدراجة البخارية بعد افتضاح أمره

أمرت نيابة الجمرك بالإسكندرية، بحبس "محمد.س" لعرضه بتحريات المباحث، في واقعة ادعاء إنقاذ فتاة تدعى" منار" كانت تستقل دراجة بخارية مع شقيقيها وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتصويرهم واختلاق قصة غير حقيقية.

وكانت النيابة واجهت الطرفين، خلال التحقيقات، وأكد علاء ومروان محمود، شقيقا "منار" عدم معرفتهم به وأنهم فوجئوا بانتشار فيديو لهم مع شقيقتهم واختلاق قصة كاذبة بمطاردتهم والقبض عليهم بسبب خطفهم للفتاة التي تركب معهم "شقيقته" بواسطه أمين شرطة والشاب ناشر الفيديو، وأنهم فور علمهم بهذا نشروا فيديو ينفوا فيه الواقعة وتوجهوا في اليوم التالي لتحرير محضر.

وقال الشاب ملتقط الفيديو "محمد.س" أنه لفت نظره ركوب فتاة وسط شابين في حالة غير سوية فالتقط الفيديو ونشره على فيس بوك وأخطر أمين شرطة كان يقف بدراجة بخارية في آخر نفق قناة السويس بمحرم بك، وفوجئ بصفحة على فيس بوك من الزقازيق تقول إنه أنقذ فتاة وأعادها لأهلها.

وحرر علاء محمود، شقيق الفتاة محضرا رقم ١٩٦٩ لسنة ٢٠١٩ إداري الجمرك، اتهم فيه الشاب الذي صورهم بالتشهير واختلاق قصة غير حقيقية للظهور كبطل على حسابهم، وأكد أن شقيقته من ذوي الاحتياجات الخاصة ويلزم أن يكون هناك أحد يساعدها عند ركوب الدراجة البخارية الخاصة بهم.

وأحال قسم الجمرك البلاغ للنيابة التي تولت التحقيق على مدار أكثر ٤ ساعات في البلاغ.

حبس بطل قصة اختطاف فتاة الدراجة البخارية بعد افتضاح أمره

حبس بطل قصة اختطاف فتاة الدراجة البخارية بعد افتضاح أمره