logo
شاهد.. سأقتلكم جميعًا.. امرأة تحاول فتح باب الطائرة في الهواء لإسقاطها والركاب يصرخون

شاهد.. سأقتلكم جميعًا.. امرأة تحاول فتح باب الطائرة في الهواء لإسقاطها والركاب يصرخون

مات الركاب ذعرًا على متن طائرة مقلعة من مطار ستانستيد البريطاني باتجاه دالامان في تركيا، عندما قامت امرأة بالركض نحو باب الطائرة ومحاولة فتحه وهي تصرخ وتدفع من يقابلها قائلة "سأقتلكم جميعًا"، وذلك بعد إقلاع الطائرة بـ45 دقيقة.

حاولت مضيفة اعتراض طريقها لكنها دفعتها بقوة فائقة إلى آخر الممر في الطائرة، ولم يستطع الركاب أو الأمن السيطرة عليها بسهولة يقول أحد الركاب "لقد كانت تملك قوة هائلة لدرجة أن 6 من الركاب أمسكوا بها ومع ذلك حاولت الإفلات"، وقد تم تحديد هويتها.

كلوي هينز الشابة البالغة من العمر 26 عامًا حاولت قتل طائرة بأكملها عندما اتجهت للباب الأمامي محاولة فتحه، وتبين بأنها كانت "ثملة"، تم إيقافها قبل رحلة الطائرة بأسبوع بسبب إدمانها للخمر وشربها أثناء القيادة.

أخبرت -راكبة- ذا صن "استمرت المرأة في النهوض والركض نحو الباب، بينما 6 أشخاص يجلسون عليه محاولين تقييدها" .. "لقد استمرت في غناء الأغاني بهستيريا وصراخها بأنها ستقتلنا، وتردد أريد أن أغادر، أنا سأضربكم"، كنا مرعوبين ولا يمكننا حتى الهروب.

تم اعتراض الطائرة بواسطة زوج من طائرات سلاح الجو الملكي البريطاني، ورافقتها مرة أخرى إلى ستانستيد حيث هبطت في الساعة 5.49 مساءً، وقد تسببت طائرتا الجيش بإحداث صوت يشبه الإنفجار لاختراقهما الحاجز الجوي مما أصاب السكان على الأرض بالهلع.

اعتقلت الشرطة المرأة وصرحت شركة جيت 2 للطيران في بيان "نحن الآن على اتصال بالسلطات المعنية لدعم تحقيقهم، ولن نتردد في محاكمتها".

سأقتلكم جميعًا.. امرأة تحاول فتح باب الطائرة في الهواء لإسقاطها والركاب يصرخون