logo
رئيس الزمالك: أمتلك صورًا لكهربا في الساحل "لو طلعت هيبطل كورة"

رئيس الزمالك: أمتلك صورًا لكهربا في الساحل "لو طلعت هيبطل كورة"

تحدث رئيس نادي الزمالك عن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق الزمالك والذي يقترب من الرحيل إلى أحد الأندية التركية.

وقال رئيس الزمالك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد الغندور في برنامج "الزمالك اليوم" المذاع عبر فضائية "المحور": "اللي يسيب نادي الزمالك من غير ما حد يعمله حاجة ويسيب المعسكر وبيشتم اللعيبة زملائه وضرب شلاليت، ويروح بمزاجه الساحل الشمالي والصور كلها عندي والصور لو الناس شافتها مش هيلمس كورة تاني بس انا لغاية أخر لحظة بعامله زي أحمد وأمير".

رئيس الزمالك: اتعامل مع كهربا كواحد من أبنائي.. وعليه الاعتذار قبل أي شيء

وأكد رئيس الزمالك انه يتعامل في موضوع الصور التي حصل عليها لكهرباء كأبنائه أحمد وأمير: "الصور الموجودة لو طلعت تقعده في بيته" مشترطًا لقبوله عودة كهرباء للزمالك مرة أخرى الاعتذار للمدير الفني للنادي خالد جلال واللاعبين ونجله المشرف على الكرة أمير مرتضى وجماهير النادي الغاضبة منه مشددًا أن نادي الزمالك ليس مركزًا للشباب ولكنه نادي كبير ومحترم.

وأضاف رئيس الزمالك: "عناوين الشقق والأماكن واللي بيحصل فيها كلها مثبوتة عندي والقصة مش هتبقى اتحاد كورة هتبقى مصايب تانية".

وكان كهربا قد أثار أزمة كبيرة داخل أروقة نادي الزمالك، بعدما تغيب عن معسكر الزمالك في القبرص بالكامل وتواجده في الساحل الشمالي بنفس التوقيت، قبل أن يسافر إلى تركيا تمهيدًا للتوقيع مع أحد أندية الدوري التركي.