logo
شاهد.. الجمهور يسأل أحمد السعدني ومي عز الدين: الفرح إمتى؟.. تعرف على القصة

شاهد.. الجمهور يسأل أحمد السعدني ومي عز الدين: الفرح إمتى؟.. تعرف على القصة

لا تفوت مي عز الدين فرصة أو مناسبة احتفال تجمعها بأحمد السعدني دون توثيقها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، من خلال صور شخصية تجمع الإثنين أو تعبيرات تهنئة حارة.

المتابعون لـ مي عز الدين على تويتر لاحظوا اهتمامها الزائد بأحمد السعدني وبدأوا في توجيه الأسئلة الحرجة من خلال التعليقات والتساؤل حول ماهية علاقة الإثنين.

وعلى الرغم من استخدام مي عز الدين لكلمة أجدع صاحب خلال منشورها الأخير عن السعدني، لكن الأمر لم يضعف من يقين الجماهير بأن هناك علاقة ارتباط غير معلنة تجمع الطرفين، ربما ستنكشف قريبا للإعلام.

مي عز الدين احتفلت هذه المرة بعيد ميلاد أحمد السعدني عبر منشور على انستجرام، يجمع صورهما معا قالت فيه "كل سنة وانت طيب يا أغلى الصحاب ربنا يحميك و ينجحك و يسعدك #عشرة_العمر".
 

أحمد السعدني سبق له الزواج، ورزق بطفلين من طليقته، ونفى في حوار تليفزيوني سابق وجود أي نية للارتباط العاطفي، نافيا ضمنيا ما أشيع عن وجود علاقة في الوقت الحالي.

لكن تصريحات السعدني لم يسلم لها الجمهور، في ظل الاهتمام الزائد من مي عز الدين، فضلا عن أن معظم علاقات الفنانين تبدأ سرا قبل أن تصبح رسمية ثم يتم الإعلان عنها فيما بعد.

"اتجوزوا وفرحونا" يعلق أحد المتابعين على صور أحمد السعدني ومي عز الدين مطالبا بوضع حد لتلك الأقاويل، بينما تساءل آخرا مستنتجا وجود علاقة فعلية "الفرح إمتى؟"، وعلق ثالث مشجعا لهما على اتخاذ خطوة نحو الارتباط الرسمي "والله لايقين علي بعض جدا ماتفكروا في الموضوع".

ويعيش السعدني حالة من النشوة ابتهاجا بنجاح آخر أعماله الدرامية في رمضان مسلسل زي الشمس مع دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، أحمد ‏داود، ‏سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، وعمر السعيد، بينما عٌرض لمي عز الدين في رمضان الماضي مسلسل البرنسيسة بيسة من بطولتها.