logo
أجيري يحذر هاني رمزي: "اصمت والا فتحت ملفاتك"

أجيري يحذر هاني رمزي: "اصمت والا فتحت ملفاتك"

أرسل المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، رسالة تحذير لمعاونه في الجهاز المصري هاني رمزي، يهدده بكشف كل الملفات التي تخصه خلال عمله في الفريق الوطني.

وكان أجيري تلقى تقريرا من أحد معاونيه المصريين بمضمون الاتهامات التي جاءت في حوار هاني رمزي لأحد المواقع الإلكترونية هاجم فيها المدير الفني وعددا من اللاعبين، وهو الأمر الذي أثار استياء وسخط أجيري خاصة أن هاني رمزي لم يبد خلال عمله أي اعتراض من أي نوع على طريقة عمل الجهاز الفني، بل إنه كان شريكا أساسيا سواء في اختيار القائمة أو أي أمور فنية.

وأكد أجيري لوكيل اعماله أنه لن يصمت كثيرا تجاه تلك المهاترات التي تنال منه كمدرب في سوق المدربين، وسيضطر لعقد مؤتمر صحفي عالمي أو إجراء حوار مع أحد أهم القنوات العالمية يكشف فيه كل شيء يخص المنتخب وكل معاونيه، خاصة أنه احترم نفسه وأعلن تحمله المسئوليه كاملة ورحل في هدوء، فما هو الداعي لتشويه صورته وصورة عدد من معاونيه.

وقال أجيري لوكيل أعماله إن الأمر لم يعد يحتمل الصبر، خاصة أن لديه الكثير سيكشف عنه في الوقت المناسب.

وكان هاني رمزي خرج في تصريحات أمس يحاول تبرئة نفسه والقفز من سفينة المنتخب الوطني الغارقة، بعد الخروج المهين من بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليا إثر الخسارة من جنوب أفريقيا، بهدف نظيف في دور الـ16 للبطولة، وشملت تصريحات مدرب المنتخب انتقاده لاختيارات اللاعبين وطريقة المدير الفني، مشيرا إلى أنه حذر المهندس هاني أبوريدة من عواقب ذلك.