logo
صور.. الصفقة القنبلة.. واحد من ثلاثة لاعبين يقصدهم مرتضى منصور

صور.. الصفقة القنبلة.. واحد من ثلاثة لاعبين يقصدهم مرتضى منصور

صراع الصفقات لا يزال مستمرا بين قطبي الكرة المصرية، للفوز بضم أفضل اللاعبين في المراكز المختلفة، ما يوحي بموسم كروي قوي وتنافس حاد بين الأهلي والزمالك خلال العام القادم.

الأهلي استطاع إنهاء التعاقد رسميا مع علي جبر، مدافع الزمالك الأسبق، قادما من بيراميدز، بينما صفقة الزمالك الكبرى كانت ضم اللاعب أشرف بن شرقي الذي سعى الأهلي لضمه قبل عامين.

رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور، البارع في إتمام الصفقات لصالح القلعة البيضاء، لا يزال في جعبته الكثير للكشف عنه، تحدث في مرات سابقة عن صفقة القرن للزمالك، لكن الأمر لم ينكشف حتى الآن، ثم تحدث بالأمس في تصريحات تليفزيونية عن ضم لاعب وصفه بـ"القنبلة"، وقال إن الأهلي سعى لضمه قبل ذلك.

وعلى سبيل التوقعات، وبشيء من الربط بين تصريحات رئيس الزمالك تلك، وتصريحاته السابقة عن ضم 5 لاعبين دوليين، يمكن أن يكون اللاعب القنبلة الذي يقصده مرتضى منصور واحد من 3 لاعبين.

نبيل عماد دونجا 
هو لاعب دولي انضم لصفوف منتخب مصر مؤخرا، يجيد اللعب في مركز خط الوسط "الديفندر"، وظهر بشكل جيد مع فريق بيراميدز خلال الموسم المنقضي، وهو ما لفت إليه الأنظار ومنحه فرصة اللعب لمنتخب مصر.

الصفقة القنبلة..

دونجا من اللاعبين الذي يسعى القطبان لضمه خلال فترة الانتقالات الحالية، إذ يجيد أداء أدواره الدفاعية ويتميز عن الكثير من منافسيه في نفس المركز بالزيادة الهجومية والتمريرات الحاسمة وقوة التسديد على المرمى.

ولا يخفى عن الوسط الكروي أن الزمالك فتح باب المفاوضات مع دونجا، تعويضا لرحيل طارق حامد، لكن إدارة بيراميدز لا يزال لديها الأمل في إغراء اللاعب بزيادة عقده لضمان بقائه مع الفريق.

باهر المحمدي 
المدافع الذي يجيد اللعب أيضا في مركز الظهير، كان من ضمن أهداف الأهلي خلال الفترة السابقة، لكن الأمور لم تسير على الوجه الأمثل، ليبقى لاعب الإسماعيلي الدولي فرصة سانحة للزمالك.

الصفقة القنبلة..

الأهلي حصل على توقيع علي جبر في نفس المركز، واقترب من ضم محمود متولي، وهو ما يقرب باهر المحمدي من أبواب القلعة البيضاء خلال موسم الانتقالات الحالية.

أحمد أيمن منصور 
الزملكاوي ابن الزملكاوي، جاء من المصري البورسعيدي متألقا ليكمل مسيرة التألق مع بيراميدز قبل أن ينضم لمنتخب مصر الذي خاض منافسات كأس الأمم الأفريقية. 

الصفقة القنبلة..

أحمد أيمن منصور بحكم هويته الزملكاوية قد يكون هدفا واضحا لرئيس الزمالك لتقوية دفاعاته، على الرغم من وجود عبد الله جمعة في نفس مركزه، لكن ما يميز أحمد أيمن منصور أنه يجيد أيضا اللعب في مركز قلب الدفاع، إضافة الى صغر سن اللاعب.