logo
رعب داخل طائرة رومانية بعد تعرض مصري للضرب المبرح على يد الشرطة

رعب داخل طائرة رومانية بعد تعرض مصري للضرب المبرح على يد الشرطة

تعرض مصري للضرب المبرح على يد الشرطة الرومانية داخل إحدى الطائرات المتجه إلى بوخارست بسبب حقيبة زوجة المصري، وحدثت حالة من الذعر بين ركاب الطائرة.

وروى الدكتور عبد الله مباشر رئيس الجالية المصرية برومانيا لـ" صدى البلد" ماحدث قائلا "إن الرجل المصري متزوج من مغربية وكان قادما من فرنسا ترانزيت على بوخاريست القاهرة، وان زوجة المصري كانت تجلس بجوار باب الطوارىء ومعها حقيبة، ومن المعلوم أنه يمنع وضع الحقائب بجوار باب الطوارئ، وطلبت المضيفة من الزوجة وضع الحقيبة فوق المكان المخصص لها.

وتابع أن الزوجة المصرية تخوفت من وضع الشنطة لوجود متعلقات شخصية وجوازات سفر، وطلبت منها المضيفة تغيير المكان إلا أن الزوجة رفضت تغيير المكان، وعلى اثر ذلك طلبوا منها جواز السفر الخاص بها والتذكرة عند ذلك تدخل الزوج، إلا أن الشرطة الرومانية تعاملت مع الموقف بعنف جدا أشبه بالتعامل مع الإرهاب وكان هناك تعسف شديد.

واستكمل أن الشاب المصري يدعى حسن سلامة وزوجته تدعى ايمان، قال إنه تم التعامل معه ومع أطفاله بطريقة همجية، وهو ما اشتكى منه من بعض الركاب الرومانيين من طريقة التعامل في الموقف، موضحا أن امن الطائرة قال إنهم لم ينفذو التعليمات وكانوا يجلسون في  المكان الخطاء وطلب منهم الجلوس في مكان اخر الا انهم رفضو التعليمات.

وأوضح أنه حدثت حالة من الذعر بين الأطفال والنساء داخل الطائرة وحالات بكاء بسبب طريقة تعامل الشرطة الرومانية مع الموقف داخل الطائرة.