logo
بالأرقام.. أجور المطربين في حفلات الساحل.."الهضبة" في المقدمة بمليون و950 ألف جنيه

بالأرقام.. أجور المطربين في حفلات الساحل.."الهضبة" في المقدمة بمليون و950 ألف جنيه

مع قدوم فصل الصيف، تنتعش بورصة حفلات الساحل الشمالي، ويتسابق نجوم الطرب على إقامة حفلاتهم السنوية، استغلالا للإقبال الكبير للمصطافين على الساحل هربا من جو القاهرة الساخن. 

وهناك نجوم اعتاد جمهورهم على رؤيتهم هناك منذ عدة سنوات مثل عمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي ومحمد منير، وهناك آخرون دخلوا في هذا الموسم مثل هيفاء وهبي وإليسا.

وتستعرض «فيتو» خلال السطور التالية أجور المطربين في الحفلات لهذا العام، والاختلاف عن الأعوام السابقة.

النجم عمرو دياب يعد الأعلى أجرًا بين كل المطربين ويتقاضى مبلغ مليون و950 ألف جنيه نظير إحيائه حفل الساحل الشمالي، بفارق 150 ألف جنيه عن العام الماضي، وحتى الآن لم يتعاقد على الحفل بشكل رسمي، ولكن من المتوقع أن يحيي حفلين هذا العام نظرًا لدخول موسم عيد الأضحى أيضًا في شهر أغسطس المقبل وهو الأمر الذي سيجعل معظم النجوم يحيون حفلين على الأقل لشدة الإقبال من الجمهور، ومن المعتاد من الهضبة كل عام أن يحيي حفلا خاصا في الساحل الشمالي.

ويأتي النجم تامر حسني في المركز الثاني ويتقاضى مبلغ مليون و500 ألف جنيه عن الحفل بفارق 100 ألف جنيه عن العام الماضي، ويعد تامر الأكثر طلبًا في الحفلات بشكل عام وحفلات الصيف بشكل خاص، وتتميز حفلاته بتجهيزات واستعراضات وألعاب نارية مختلفة عن أي حفل آخر.

المطرب محمد منير يتقاضى مبلغ مليون و300 ألف جنيه عن حفل الساحل الشمالي بزيادة أيضًا 100 ألف جنيه عن حفل العام الماضي، ودائمًا ما تحمل حفلات الكينج شعار "كامل العدد"، ويأتي له الآلاف من كل محافظات مصر للاستمتاع بأجواء حفله والغناء معه، ولم يتعاقد منير حتى الآن على أي حفل لهذا العام، ومن المقرر أن يعلن خلال الأيام المقبلة عن حفلاته.

ويتقاضى النجم محمد حماقي مبلغ مليون و300 ألف جنيه نظير إحيائه حفله السنوي في الساحل الشمالي بزيادة 100 ألف جنيه أيضًا عن العام الماضي، ويحيي حماقي في الساحل حفلين في المعتاد كل عام نظرًا لشدة الإقبال عليه من الجمهور، حيث إن حماقي من أهم نجوم جيله.

أما النجمة اللبنانية هيفاء وهبي اختارت أن يكون حفلها الأول بعد تعافيها من الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا في مصر وتحديدًا الساحل الشمالي، وتقاضت هيفاء مبلغ 100 ألف دولار نظير الحفل، وأوشكت تذاكر الحفل على النفاد ومن المتوقع أن يحمل الحفل عددا كبيرا من المفاجآت.

بينما لم تتعاقد النجمة إليسا حتى الآن على حفلات في الساحل الشمالي وتتقاضى مبلغ 120 ألف دولار عن حفل الساحل الشمالي ومن المقرر أن تحسم أمرها خلال الأيام المقبلة نظرًا للشعبية الكبيرة التي تحظى بها في مصر، والإقبال الجماهيري الكبير الذي تجده في كل حفلاتها.

"نقلا عن العدد الورقي"..