logo
بعد استقالته من بيراميدز.. منتخب مصر يفصل حسام البدرى عن الزمالك

بعد استقالته من بيراميدز.. منتخب مصر يفصل حسام البدرى عن الزمالك

جاء قرار إستقالة حسام البدرى مدير قطاع الكرة بنادى بيراميدز، من منصبه وإعلان عودته للتدريب ليفتح بابا جديدا من الاجتهادات حول مستقبله عقب هذا القرار الذى جاء بعد عام قضاه رئيسا لمنظومة الكرة فى بيراميدز إف سى.

وترددت أنباء قوية عن اقتراب حسام البدرى من تولى منصب المدير الفنى لمنتخب مصر حال استقرار مسئولى إتحاد الكرة على تعيين مدرب وطنى للفراعنة خلفا للمكسيكى خافيير أجيرى.

ويمتلك حسام البدرى، سيرة تدريبية رائعة تعد الأقوى على المستوى المحلى بين المرشحين لتدريب الفراعنة حيث تدرج فى جميع المناصب الإدارية من مدير فني بالأهلى لرئيس لنادى بيراميدز فى الموسم الماضى الذى حقق معه نجاحات كبيرة وعلى المستوى الفنى من لاعب كرة رائع مع الأهلى لمدرب فى قطاع الناشئين ثم مدربا مساعدا فى الفريق الأول ثم مدربا عاما مع البرتغالي الداهية جوزيه لمديرا فنيا قاد الفريق الأحمر للفوز بالعديد من البطولات ومديرا فنيا لأندية أنبى والمريخ السودانى وأهلى طرابلس الليبى والمنتخب الوطنى الأوليمبى.

وفاز حسام البدرى مع النادى الأهلى، ببطولات عديدة منها 3 مرات للدوري، و3 مرات كأس السوبر المصري، ودوري أبطال أفريقيا مرة واحدة، وكأس السوبر الأفريقي مرة واحدة، وكأس مصر مرة واحدة بجانب فوزه بالدورى السودانى مع المريخ.

كما أكد تلقى حسام البدرى فى وقت سابق عرضا لتدريب نادى الزمالك إلا أن تواجده مع بيراميدز حال دون ذلك الأمر الذي فتح باب الاجتهادات مرة أخرى لتولي مسئولية الفريق الأبيض حال تعثر الزمالك فى مباراتيه المقبلتين أمام الإسماعيلى والأهلى فى قمة 28 يوليو وعدم تعينه مديرا فنيا للمنتخب المصرى الأول لكرة القدم.

وقرر حسام البدري رئيس إدارة الكرة بنادي بيراميدز والمدير الفني السابق النادي الأهلي، العودة إلى المجال الفني كمدير فني بعد قضائه عاما في العمل الإداري بنادي بيراميدز شارك خلاله في تكوين الفريق منذ بداية الفكرة وحقق نجاحات كبيرة حتى وصل للمنافسة على الدوري.

واعتذر البدري عن الاستمرار في مهمة لإدارة النادي موجها خالص شكره للجميع علي الفترة المتميزة التي قضاها داخل هذا النادي وشهدت نجاحات كبيرة.