logo
بيراميدز يطيح بالأهلي من بطولة كأس مصر

بيراميدز يطيح بالأهلي من بطولة كأس مصر

أقصى بيراميدز نظيره الأهلي من بطولة كأس مصر موسم 2018 -2019، بعدما نجح ايريك تراوري في قيادة بيراميدز للفوز على الأحمر بهدف نظيف، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس مصر.

وتأهل بيراميدز لمواجهة نظيره حرس الحدود في دور الثمانية لبطولة الكأس.

وبدأت أحداث الشوط الثاني بضغط من الفريقين من أجل إدراك هدف التقدم، واحتسب جهاد جريشة حكم المباراة، خطأ لصالح عبدالله السعيد في الدقيقة 53 من منطقة خطرة بالقرب من منطقة الجزاء، سددها أعلى القائم، وأشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه عمرو السولية.

ومرر حسين الشحات كرة أرضية أمامية إلى وليد أزارو داخل منطقة الجزاء لكن المهاجم المغربي أطاح بها بعيدًا عن المرمي، ثم تقدم إريك تراوري لصالح بيراميدز في الدقيقة 55 بعد هجمة بدأت بتمريرة بينية من عبدالله السعيد لعبده لومالا الذي لعبها بالعرض لتراوري أمام المرمى ليسكنها في مرمى محمد الشناوي.

وشارك محمد مجدي "أفشة" في المباراة بدلًا من حمدي فتحي بالدقيقة 64 ليكون الظهور الأول للاعب الوسط المنضم حديثًا للأهلي، وحصل أيمن أشرف على بطاقة صفراء ثانية بعدما عرقل اريك تراوري في الدقيقة 71 أمام منطقة الجزاء ليكمل الأهلي أحداث المباراة بعشر لاعبين.