logo
4 تصريحات أثارت الغضب ضد لاسارتي في الأهلي.. «تقرير»

4 تصريحات أثارت الغضب ضد لاسارتي في الأهلي.. «تقرير»

تشهد الساعات القليلة القادمة حسم مستقبل مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد أن قاد الفريق لوداع كأس مصر أمام بيراميدز بعد الخسارة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

لاسارتي لم يتسبب فقط في خروج الأهلي من كأس مصر ولكنه تسبب في ثورة جماهير الأهلي بسبب تصريحاته المثيرة ضد المسئولين في القلعة الحمراء رغم الدعم الكامل الذي حصل عليه المدير الفني خلال الفترة الماضية سواء في موسم الانتقالات الشتوية أو الصيفية.

المدير الفني للأهلي أطلق 4 تصريحات أثارت الغضب ضده في الأهلي تستعرضها السطور التالية:

لاسارتي أكد أنه طلب الحصول على خدمات مهاجم قوي يصنع الفارق ولكن الأمور المالية أوقفت الأمر وهو الأمر الذي يبقى مرفوضا داخل الأهلي بشأن خروج المدير الفني للحديث عن كواليس ما يدار في الغرف المغلقة أو حتى الحديث بشكل سلبي عن المسئولين في القلعة الحمراء الذين لم يتأخروا في دعم الخواجة.

المدير الفني للأهلي أطلق تصريحا آخر أكد فيه أنه طلب التعاقد مع لاعبين جدد أفضل من المتواجدين في قائمة الفريق وهو أمر يدينه أيضا بسبب الهجوم على لاعبيه وهي واقعة تبدو غريبة أيضا على مبادئ الأهلي التي تجبر أي مدير فني على احترام لاعبيه ومسئوليه وعدم الحديث عنهم بشكل سلبي.

تصريح آخر أثار غضب جماهير الأهلي ضد الخواجة وهو الحديث عن أن الفريق حقق معه بطولة الدوري بعد أن كان متأخرًا وهو أمر يبقى طبيعيًا بالنسبة لجماهير الأهلي ولاعبيه الذين اعتادوا على حصد البطولة المحلية حيث توج الأهلي بالدوري 40 مرة قبل التعاقد مع لاسارتي ومن ثم يبقى أمر طبيعيًا أن يتوج الأهلي بالبطولة المحببة لجماهيره.

لاسارتي واصل مواقفه الغريبة أيضا بعد رفضه تجهيز الصفقات الجديدة في مباراة اطلع بره في ذهاب دور الـ64 بدوري أبطال أفريقيا من خلال محمد مجدي أفشة ومحمود متولي واليو ديانج باستثناء إشراكه أفشة أمس في وقت متأخر أمام بيراميدز ورغم ذلك خرج للحديث عن عدم التدعيم بشكل مطلوب وهو أمر يخالف الحقيقة تماما بعد حصوله على الدعم الكامل من مجلس إدارة الأهلي.