logo
أول رد من هند الحناوي على أحمد الفيشاوي

أول رد من هند الحناوي على أحمد الفيشاوي

نفت هند الحناوي، والدة نجل الفنان أحمد الفيشاوي، الاتهامات التي وجهها لها، والمتعلقة بهروبها برفقة ابنته لينا إلى إنجلترا عن طريق الغش والتدليس.

وكذبت هند الحناوي في تصريح خاص لـ"فيتو"، ادعاءات أحمد الفيشاوي، مبينة أنها حصلت على الموافقة بسفر ابنتها لينا برفقتها إلى المملكة المتحدة بحكم محكمة.

حقيقة الهروب
وحول اتهام أحمد الفيشاوي لها بالهروب من مصر إلى إنجلترا على خلفية تورطها في قضية أخلاقية، أكدت هند الحناوي، أن ردها على هذه المزاعم سوف يكون من خلال المحكمة، معقبة: "لن أنحدر لمستوى السب العلني، قضيتي كانت قضية مبدأ وليست تشهيرا". 

مؤكدة في تصريحها لـ"فيتو"، أنها لا تشغل بالها بمثل هذه المهاترات والتصريحات، وأن لديها أمورا أخرى في حياتها تشغلها، أهم "من مين قال ومين عاد" حسب قولها.

نشر الفنان أحمد الفيشاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" فيديوجرافيك، صادر عن مكتب محاميه الخاص يعلق به على قرار حبسه شهرا، بسبب امتناعه عن دفع النفقة المخصصة، لابنته لينا.

سفر لينا 
ووفقًا لما ظهر بالفيديوجرافيك؛ فإن هند الحناوي حصلت على موافقة "الفيشاوي" لسفر ابنته "لينا" إلى إنجلترا عن طريق الغش والتدليس وإيهامه أنها تسافر بابنته لتعليمها، قبل أن يُشير الفيديو إلى أن سبب السفر هو هروبها من تنفيذ حكم قضائي جنائي صادر ضدها بالحبس.

وتابع البيان بأن الخِصمة المتدخلة الدكتورة سلوى عبد الباقي والدة هند الحناوي، تحاول إفساد العلاقة بين "لينا" ووالدها، وحرمان كليهما من الآخر على نحو ممنهج، حسبما ورد بالقضايا والأوراق الرسمية، بحسب ما أفاد "الفيشاوي".

وكانت محكمة أسرة الخليفة، قضت السبت 17 أغسطس، بحبس الفنان أحمد الفيشاوي، شهرًا، لامتناعه عن سداد نفقة ابنته، حيث أقام شعبان سعيد المحامي وكيلًا عن هند الحناوي، الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 أسرة الخليفة، بمتجمد نفقة ضد طليقها الفنان أحمد الفيشاوي.