logo
بالفيديو.. هدف محمد صلاح الأفضل لليفربول في شهر أغسطس

بالفيديو.. هدف محمد صلاح الأفضل لليفربول في شهر أغسطس

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، عن حصد الفرعون جائزة أفضل هدف لشهر أغسطس.

واختير هدف محمد صلاح في مرمى نادي أرسنال خلال المباراة التي جمعت الشهر الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الجديد 2019-2020، الأفضل بين أهداف متصدر الدوري الإنجليزي.

وأحرز محمد صلاح هدفين في مرمى أرسنال، الأول جاء من ركلة جزاء والثاني جاء من لعبة مميزة حصل على إثره على جائزة هدف الشهر في المباراة التي انتهت 3-1 لصالح رفاق الفرعون.

محمد صلاح يحصد جائزة أجمل أهداف ليفربول في شهر أغسطس

ويحتل نادي ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي البريميرليج برصيد 12 نقطة، قبل مواجهة نيوكاسل يوم 14 سبتمبر الجاري في إطار منافسات الجولة الخامسة من البطولة.

في سياق آخر، كشفت شركة ea sport للألعاب الألكترونية عن أفضل 100 لاعب بلعبة فيفا 2020، وجاء صلاح في المركز الثامن بقائمة أفضل لاعبي العالم بلعبة فيفا 2020، حيث حصل النجم المصري على تقييم 90، فيما احتل ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني المركز الأول بتقييم 94، ثم جاء كريستيانو رونالدو في المركز الثاني بتقييم 93.

وجاء نيمار دا سيلفا في المركز الثالث بتقييم 93، وإيدين هازارد لاعب ريال مدريد في المركز الرابع، ثم كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي في المركز الخامس، ثم جاء جان أوبلاك في المركز السادس، واحتل فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول المركز السابع.

وحل 7 لاعبين من ليفربول في قائمة أفضل 100 لاعب بلعبة فيفا 2020، حيث تواجد كل من محمد صلاح وفان دايك وأليسون بايكر وساديو ماني وروبرتو فيرمينو وروبرتسون وفابينيو.

ومن المقررأن تصدر شركة ea sports لعبة فيفا 2020 في السابع والعشرون من سبتمبر المقبل، والتي ينتظرها كل عشاق الساحرة المستديرة من هواة الألعاب الألكترونية.

(( لـمــشــاهــدة الــفـيدـيـو إضـغـط هــنــا ))