logo
فايلر: جروس كلمة السر في قبولي تدريب الأهلي

فايلر: جروس كلمة السر في قبولي تدريب الأهلي

تحدث ريني فايلر المدير الفني الجديد للأهلي، عن كواليس توليه القيادة الفنية لبطل الدوري المصري، والأسماء التي كان لها تأثيرا في قرار الموافقة على قبول المهمة.

وأكد فايلر في تصريحات أبرزتها صحيفة "بليك" السويسرية، على أن كريستيان جروس المدير الفني للزمالك السابق، كان أحد أهم العوامل المؤثرة في قراره بالقدوم إلى مصر لقيادة الأهلي، في إشارة إلى أن مدرب الفارس الأبيض السابق شجعه بشكل كبير على الموافقة وخوض تجربته الأولى داخل ناد أفريقي.

فايلر متحمس لموسمه الأول مع الأهلي

وأبدى مدرب الأهلي، سعادته وتحمسه الشديد للتجربة الأفريقية الأولى، لا سيما أنها تعد تحد جديد بالنسبة له، ما سيجعله يبذل قصارى جهده من أجل الذهاب بعيدا مع الفريق، وتحقيق المزيد من الإنجازات مع النادي الأكثر تتويجاً بالألقاب، ووضع اسمه في قائمة إنجازات الفريق.

يجدر بالإشارة إلى أن السويسري كريستيان جروس تولى القيادة الفنية لنادي الزمالك، لمدة موسم واحد، ظهر خلاله الفريق بمستو مرض واستطاع أن ينهي مشواره مع الفريق الأبيض بالتتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، وتمت إقالته بعد رفض رئيس النادي تجديد عقده رغم الموسم الجيد الذي قدمه الزمالك تحت قيادته.

بينما تولى فايلر الإدارة الفنية للنادي الأهلي، خلفاً لمارتن لاسارتي، الذي تمت إقالته بعد خسارة الفريق الأحمر من نظيره بيراميدز في درو الـ16 من بطولة كأس مصر، ليسجل الخسارة الثالثة أمام الفريق ذاته خلال الموسم المنصرم.

للإشـتـراك فـي قـنـاة الـيـوتـيـوب
(( إضــغــط هــنـــا ))