logo
رئيس الزمالك: الخطيب هيمشي لو خسر السوبر.. وهشتري لكهربا قميص الأهلي على حسابي

رئيس الزمالك: الخطيب هيمشي لو خسر السوبر.. وهشتري لكهربا قميص الأهلي على حسابي

شن رئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قبل مباراة السوبر التي ستجمع الفريقين يوم 20 سبتمبر الجاري.

وقال رئيس الزمالك في مداخلة تليفونية لبرنامج الزمالك اليوم: "الخطيب كان جايب عيال يشتموني انا وأمي وتركي وجيش بلدي، أنا كنت بمنع جمهور الزمالك يشتم الأهلي وصالح سليم، أنا بدي درس الخطيب كل يوم، مبلبسش بدلة واقعد فوق في المدرجات، أنا بقعد وسط الجمهور، وصالح سليم عمره ماخد ساعة من حد وكان بيقعد جنب رئيس الجمهورية ند بند".

وعن مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك: "أنا آسف مش عايز حضور جماهيري في السوبر، مع أن مصلحتي حضور جماهير الزمالك لأنهم كسبانين، الأجواء متوترة، جمهور الزمالك لو راح هيحفل لانه اللي راكب، ده رأيى".

الـيـوم الأخـيـر.. الخـصـومـات الـكُـبـرى مـن طـيـران الـجـزيـرة لـجـمـيـع الوجـهـات داخـل مـصــر

وتابع: "لو عايزين حضور جماهيري كبير يبقى في ستاد القاهرة مش السلام ولا بتروسبورت، البلد مش ناقصة أي توتر بين شعب واحد، انا مش خايف من فريقي، انا واثق فيهم والبطولات رزق".

وأضاف: "أنا خايف من ماتش السوبر، حاسس ان في حاجة هتحصل، الأهلي مخدش ولا بطولة لو خسروا السوبر محمود الخطيب لن يظل في منصبه وهما عارفين انهم واخدين الدوري سرقة، خايف تحصل مجزرة".

تطرق رئييس الزمالك للحديث عن أزمة لاعب الفريق السابق محمود عبدالمنعم "كهربا" الذي رحل عن صفوف النادي منتقلًا إلى ديبورتيفو دا أفيس البرتغالي قائلًا: "كهربا يتقاضى حاليًا 50 ألف دولار في الموسم، وبقول لمحمود الخطيب هذا اللاعب خان الأهلي ورحل للزمالك، ثم خان الزمالك ورحل".

وأردف: "لن أحزن حال انضمام كهربا للأهلي، سأشتري الفانلة الحمراء له على حسابي ولكن بدون شورت".

وأنهى حديثه قائلًا: "نمتلك بن شرقي وأمام عاشور، ولدينا لاعبين لا تسكر ولا تسهر".

الزمالك يستعد لذهاب دور الـ 32 بدوري الأبطال 

ويستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لمواجهة فريق جينيراسيون فوت السنغالي بذهاب دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب الأخير، والمقرر لها السبت المقبل في الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويغيب "شيكابالا" عن المباراة بسبب شعوره ببعض الآلام فى العضلة الخلفية بعد تعرضه للإصابة فى المواجهة الماضية أمام بيراميدز فى نهائى كأس مصر التى انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة.

وتأهل الزمالك إلى هذا الدور، عقب الفوز على فريق ديكاداها الصومالي، ذهابًا وإيابًا بنتيجة 13\0 في المباراة التي جمعتهما مؤخرًا على ملعب برج العرب، فيما تأهل بطل السنغال على حساب أويلرز الليبيري.