logo
إنتر ميلان يسقط في فخ التعادل على أرضه أمام براغ 1/1 بدوري الأبطال

إنتر ميلان يسقط في فخ التعادل على أرضه أمام براغ 1/1 بدوري الأبطال

فقد إنتر ميلان نقطتين ثمينتين أمام جماهيره في مستهل مشواره بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد أن حقق تعادلا إيجابيا بصعوبة في الوقت القاتل أمام ضيفه سلافيا براغ التشيكي بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم، اليوم الثلاثاء، بالمجموعة السادسة.

وعلى ملعب جوزيبي مياتزا، عانى متصدر ترتيب الدوري الإيطالي الأمَرين من أجل فك شفرة دفاع الفريق التشيكي على مدار أحداث الشوط الأول الذي عرف نتيجة بيضاء بين الطرفين.

وفي النصف الثاني، وفي الوقت الذي كان يسعى لاعبو إنتر لتسجيل هدف إراحة الأعصاب، باغت الضيوف الجميع وسجلوا هدفا في الدقيقة 63 بقدم النيجيري بيتر أوليانكا.

وجاء الهدف بعد أن تابع اللاعب الأسمر تسديدة ياروسلاف زيليني القوية التي ارتدت من الحارس سمير هاندانوفيتش، ويسكنها داخل الشباك.

ولجأ الحكم لتقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" للتأكد من صحة الهدف، وهو ما تحقق بالفعل ليخيم الصمت على المدرجات.

حاول لاعبو إنتر تدارك الأمر وتسجيل هدف التعادل على الأقل، وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بقدم لاعب الوسط الشاب البديل نيكولو باريلا بتسديدة قوية من داخل المنطقة مرت من الجميع وخدعت الحارس لتمر داخل الشباك.

وبهذا تضع كتيبة المدرب المخضرم أنطونيو كونتي نفسها مبكرا في موقف لا تحسد عليه في المجموعة القوية التي تضم أيضا برشلونة الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني، اللذين سيلتقيان الليلة على ملعب (سيجنال إيدونا بارك) في دورتموند.

واقتسم الفريقان نقطة المباراة، ليحتلا المركزين الأول والثاني في انتظار نتيجة اللقاء الآخر.