الاخباررياضة

أحمد جمال يتوج بفضية وبرونزية في بطولة أفريقيا لرفع الأثقال

واصل الرباع المصري أحمد جمال تألقه، بعدما توّج بميداليتين في منافسات بطولة أفريقيا لرفع الأثقال، المقامة حاليًا بمدينة الإسماعيلية.

وتمكن جمال من إحراز الميدالية الفضية في منافسات الخطف بعدما رفع 171 كجم، إلى جانب حصوله على الميدالية البرونزية في مجموع الأوزان برصيد 374 كجم، وذلك ضمن منافسات وزن أقل من 110 كجم.

وتستضيف مدينة الإسماعيلية منافسات بطولة أفريقيا للكبار، بالتزامن مع بطولة البحر المتوسط لرفع الأثقال، خلال الفترة من 10 إلى 16 مايو الجاري، بمشاركة 27 دولة من أفريقيا ودول البحر المتوسط، في حدث يعكس القدرات التنظيمية الكبيرة لمصر في استضافة البطولات القارية والدولية وفق أعلى المعايير.


المصدر
source

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock