فيديو

إعلان نتيجة التحقيق مع الفنان المتهم بالتطبيع بعد اجتماع الممثلين اليوم

شغلت أزمة الفنان المتهم بالتطبيع الرأي العام خلال الأيام الماضية، حيث انتظر الكثير موقف نقابة المهن التمثيلية تجاه تلك الأزمة، التي جاء قرارها المبدئي بوقفه عن التمثيل لحين التحقيق معه.

وأقيم بالفعل تحقيق مع الفنان الموقوف داخل نادي نقابة المهن التمثيلية بحضور ممثل من مجلس الدولة وعدد من أعضاء مجلس النقابة إلا أنه لم يتم إصدار القرار حتى الآن.

ويعقد مجلسنقابة الممثليناليوم الأحد اجتماعًا يشمل كافة أعضائه لمناقشة بعض القضايا والموضوعات الهامة التي تخص النقابة والأعضاء، ومن بين هذه الموضوعات نتيجة التحقيق مع الفنان الموقوف.

ومن جانبهأكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لـ”فيتو” أن النقابة تعقد اجتماعًا طارئًا تعلن خلاله موقف مسلسل “موسى” الذى يقوم ببطولتهالفنان المتهم بالتطبيع، والمقرر أن يتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل.

وقال “زكي”: إن النقابة ستصدر بيانًا توضح فيه حقيقة الأمر، “وهل سيشارك العمل للسباق الرمضاني، أم سيتم تأجيله؟”.



كما يناقش المجلس في اجتماعه أيضًا أزمة الفنانةرانيا يوسفالتي أطلقت بعض التصريحات الجريئة خلال ظهورها بأحد البرامج التليفزيونية.

من جانب آخر أصدر الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين بيانًا موجهًا لشركات الإنتاج الفني المشاركة في سباقدراما رمضان، وذلك بشأن منظومة العمل داخل إستوديوهات التصوير الدرامي في ظل جائحة كورونا الحالية.

وقال “زكي” في بيانه: انطلاقًا من دور نقابة المهن التمثيلية كواحدة من أعرق النقابات في جمهورية مصر العربية، فإننا نهيب شركات الإنتاج باتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية المشددة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد والعالم أجمع من اشتداد ضراوة جائحة فيروس كورونا، والتي ترفض علينا جميعًا ضرورة التكاتف والتكافل لعبور هذه الأزمة على كافة الأصعدة.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock