أخبار الكويتحوادث وقضايا

إنتحار أردني نحراً بمصعد بناية في خيطان

أقدم وافد أردني يعمل في الطوارئ الطبية، على الانتحار نحرا داخل مصعد بناية يقيم بها في خيطان ،فيما قال أصدقاء الأردني، وهو في العقد الثاني، انه كان يعاني من اضطرابات نفسية منذ فترة .

 

 

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock