رياضة

إيهاب الخطيب: إكرامي في بيراميدز 3 سنوات.. والأهلي لن يتعاقد مع أحمد الشناوي

أكد إيهاب الخطيب مدير تحرير الرياضة بجريدة الوطن، أن شريف إكرامي أنهى اتفاقه مع نادي بيراميدز للانتقال إلى صفوفه بنهاية الموسم قادمًا من النادي الأهلي.

وأوضح الخطيب، خلال استضافته في برنامج “اللعيب”، المذاع على قناة “MBC مصر”، أن الاتفاق بين شريف إكرامي وبيراميدز ينص على الانتقال إلى صفوف الفريق لمدة 3 سنوات تبدأ من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار الخطيب، إلى أن سيد عبد الحفيظ سيعقد جلسة مع اللاعب محاولًا إقناعه بالبقاء، مضيفًا: “لكنه سيجد صعوبة لأن إكرامي لا يبحث عن عقد أفضل وإنما يبحث عن اللعب أساسيًا”.

وتابع: “الموقف النهائي لشريف إكرامي حاليًا هو الرحيل خاصة مع تواجد محمد الشناوي أساسيًا، لكن هناك أمرًا قد يغير من الموقف، وهو أن تألق الشناوي قد يجلب له عروض كبيرة بنهاية الموسم تجعل احتمالية رحيله عن الأهلي واردة”.



الخطيب: الأهلي لن يتعاقد مع الشناوي

واستطرد: “إذا عدل إكرامي موقفه وأراد البقاء مع النادي الأهلي، سيستطيع تخليص نفسه من بيراميدز بمنتهى السهولة، لكن الموقف الحالي هو أن إكرامي لاعبًا في بيراميدز بداية من الموسم المقبل”.

وتطرق الخطيب للحديث عن احتمالية تعاقد الأهلي مع أحمد الشناوي حارس بيراميدز الحالي قائلًا: “هناك أحاديث كثيرة عن هذا الأمر، لكن ما أؤكده أن الأهلي لن يتعاقد مع أحمد الشناوي”.

واستكمل حديثه: “في حال رحيل أو بقاء إكرامي بالنادي الأهلي، فإن مسئولي الأخير لن يتعاقدوا مع أحمد الشناوي”.

 


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock