حوادث وقضايامميز

اشترت حبوب الغلة.. مفاجأة جديدة من النيابة في قضية نيرة طالبة العريش

استكملت النيابة العامة، تحقيقاتها في وفاة طالبة كلية الطب البيطري بجامعة العريش، بسؤال شهود الواقعة، وإجراء تحريات الجهات الأمنية. 

وقام فريق تحقيق النيابة العامة بالعريش، بتتبع خط السير المتوقع للمتوفاة حال مغادرتها حرم المدينة الجامعية حتى توصلوا إلى أحد محلات بيع المبيدات الزراعية الذى أقر مالكه لأعضاء النيابة وبالتحقيقات بأن المجني عليها قد حضرت بسيارة أجرة لطلب شراء حبوب غلة، وعقب إبلاغه لها بعدم توافرها؛ غادرت. 

وتحققت النيابة العامة من صحة تلك الرواية عن طريق مشاهدة تسجيلات كاميرات المراقبة الخاصة بالمحل، كما تمكنت عن طريق تلك التسجيلات من تحديد رقم السيارة الأجرة التي كانت تستقلها المتوفاة، وبسؤال سائقها بالتحقيقات أقر بمرافقته للمتوفاة والتي قررت له بأنها طالبة بكلية الطب البيطري، وأنها ترغب في شراء حبوب غلة لحاجتها لتلك الحبوب لأغراض دراسية. 

وأضاف أنه قام بمرافقتها إلي حانوت آخر والذى تبين غلقه إلا أنهما تقابلا مع مالكه والذى أبلغهما بوجود الحبوب المذكورة بمسكنه الخاص، فتوجها رفقته إلي هناك. 

وباستدعاء الأخير أقر خلال التحقيقات، بأنه قام ببيع 3 حبوب غلة للمتوفاة بمبلغ 55 جنيهًا. 

وجارٍ استكمال التحقيقات واستعجال ورود تقرير مصلحة الطب الشرعي للوقوف على سبب الوفاة تحديدا.

سرقة صور خاصة من هاتفها وضغوط نفسية، النيابة العامة تكشف ملابسات وفاة طالبة جامعة العريش

استكملت النيابة العامة التحقيقات في وفاة الطالبة المقيدة بكلية الطب البيطري بجامعة العريش واستبان من التحقيقات والتي شملت سؤال شهود الواقعة وتحريات الجهات الأمنية أن المتوفاة تعرضت إلى ضغوط نفسية ناجمة عن قيام إحدى زميلاتها (المتهمة الأولى) بتهديدها بنشر مراسلات نقلتها خلسة من هاتف المتوفاة إلى هاتفها وأرسلتها إلى زميلها (المتهم الثاني) الذي قام بدوره بالتدوين على المجموعة التي تتضمن جميع طلاب الدفعة بالجامعة على تطبيق (الواتساب) بأن إحدى الطالبات (دون الإشارة إليها تحديدًا) لها مراسلات وصور خاصة بها مهددًا إياها بنشرها في الوقت الذي يختاره الطلاب على “الجروب” وصحب ذلك طلبه منها الاعتذار عما بدر منها من إساءة في حق المتهمة الأولى.

وقد وجهت النيابة العامة للمتهمين الاثنين تهمتي التهديد كتابة بإفشاء أمور تتعلق بالحياة الخاصة المصحوب بطلب  “جناية” والاعتداء على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها “جنحة” وأمرت بحبسهما احتياطيًا على ذمة التحقيقات والتحفظ على الهواتف الخلوية الخاصة بهما وبالمجني عليها لاستيفاء الإجراءات نحوها.

فحص الهواتف الخلوية الخاصة للمتهمين

كما كلفت النيابة العامة، بفحص الهواتف الخلوية الخاصة بكل متهم وتفريغ محتواها وتفريغ الكاميرات الخاصة بالمدينة الجامعية بالعريش.

وأكدت النيابة العامة أنه جار استكمال التحقيقات بورود تقرير الطب الشرعي للوقوف علي حقيقة الواقعة وسبب الوفاة.

طالبة العريش، كشف محمد سلام، محامي أسرة طالبة طب العريش نيرة الزغبي، كواليس جديدة في القضية، لافتا إلى أن “والدها يعمل في مكتب محاماة، ووصل له خبر بأن ابنته مريضة وموجودة في مستشفى العريش”.

تسمم طالبة العريش

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد بقناة “الحدث اليوم”: “ما يقال ويتردد أن البنت نيرة الزغبي تعرضت للتسمم ثم نقلت إلى المستشفى محل تحقيقات”.

ابتزاز طالبة العريش

وأكد: “نيرة صلاح الزغبي طالبة الطب البيطري تعرفت على زميلة بالجامعة وحكت لها عن علاقتها بزميل لها، فما كان من ابنتنا المتوفاة إلا أن قالت لها هذا عيب ولا يصح، فالبنت المتهمة نقلت ما حدث لزميلها التي على علاقة به، فأرشدها بأن تقوم بتصوير نيرة وهي عارية في الحمام، وبالفعل قامت بتصويرها وهي عارية، ووصلت تلك الصور لزميلها وتم ابتزازها بتلك الصور، وابنتنا أيضا لم تخف ولم تعد للوراء وهددت بأنها ستفضح قصتهما”.

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock