أخبار الكويتحوادث وقضايا

الأدلة الجنائية تستعين بـالادارة العامة للاطفاء لإخراج جثة وافد منتحر

أقدم وافد آسيوي في العقد الثالث من عمره على الانتحار، مساء امس الأول، عن طريق القاء نفسه من الدور السابع في احدى البنايات بمنطقة المنقف، حيث سقط في «منور» العمارة، وواجه رجال الأمن والأدلة الجنائية صعوبة بالغة في الوصول إلى جثة الآسيوي، مما اضطرهم إلى الاستعانة برجال الإطفاء.

وفي التفاصيل، قال مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام بالادارة العامة للاطفاء العميد خليل الامير، إن «غرفة عمليات الادارة تلقت طلب مساعدة من رجال الأمن في محافظة الأحمدي لانتشال جثة وافد آسيوي اقدم على الانتحار، نظرا لوجود الجثة في مكان ضيق جدا»، مشيرا الى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي إطفاء المنقف والانقاذ الفني إلى الموقع.

وأضاف العميد الأمير ان رجال الإطفاء في مركز الإنقاذ الفني تمكنوا من عمل فتحة في الجدار الملاصق للمنور عن طريق معدات خاصة، وبعد عملية معقدة وصعبة تم إخراج الجثه وتسليمها إلى رجال الأدلة الجنائية.

في مجال آخر، تمكنت فرق إطفاء الزور والنويصيب من إخماد حريق اندلع في شاليه من الكيربي في منفذ النويصيب الحدودي بدون وقوع أي إصابات. وأوضحت الإدارة أن مساحة الحادث التي اندلعت بها النيران تبلغ نحو 1500 متر مربع، لافتة إلى أنه تم استدعاء مراقبة التحقيق في حوادث الحريق للوقوف على أسباب الحادث.

 



إقرأ أيضاً

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock