رياضة

الأهلي يطير اليوم إلى تنزانيا استعدادًا لمواجهة فريق يانج أفريكانز

تغادر اليوم الخميس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تنزانيا، فى رحلة تستمر من 6 إلى 8 ساعات، استعداداً لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني، فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها فى العاصمة «دودوما» السبت المقبل.

الأهلي يخوض تدريبه الصباحي قبل السفر إلى تنزانيا

وتطير البعثة الحمراء إلى تنزانيا في الثالثة عصرًا، وذلك على متن طائرة خاصة وفرها مجلس الإدارة، ويترأس البعثة محمد الدماطى، عضو المجلس، والجهاز الفنى والإدارى والطبى ومجموعة اللاعبين الذين وقع عليهم اختيار المدرب السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق.

ويخوض الأهلي التدريب الصباحي في العاشرة صباح اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول، منح لاعبيه راحة أمس الأربعاء، عقب التعادل أمام سموحة، التي أقيمت أول أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري NILe، لالتقاط الأنفاس، تجنب الإصابات والإرهاق.

وكان الأهلي افتتاح مبارياته بدور المجموعات، بالفوز على فريق ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة، في المجموعة التي تضم معه يانج أفريكانز التنزاني، وشباب بلوزداد الجزائري.

 

 


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock