فنون

الجواز مش جاي معايا .. فيديو يكشف علاقة عمر كمال وطليقة الفيشاوي

أثار فيديو المطرب عمر كمال، مع مغني المهرجانات حمو بيكا -عبر تطبيق انستجرام- حالة كبيرة من الجدل، حيث ظهر الثنائي في مقطع طريف وهما يتحدثان عن عدم زواج الأول. 

وخلال الفيديو، أوضح عمر كمال، إنه يرفض الزواج في الوقت الحالي، ولا نية له حاليا بالزواج، ليؤكد بتلك التصريحات عدم صحة الأنباء التي ترددت حول سعيه للزواج من طليقة أحمد الفيشاوي، بسبب ظهورهما في عدة مناسبات معا. 

ويؤكد الفيديو، سالف الذكر، أن علاقة عمر كمال مع طليقة الفيشاوي، مجرد علاقة صداقة فقط. 

فيديو عمر كمال مع حمو بيكا 

نشر المطرب الشعبي عمر كمال، مقطع فيديو له مع مغني المهرجانات حمو بيكا، داخل سيارته، ليجمعهما حوار طريف حول سبب عزوف الأول عن الزواج. 

وفي بداية الفيديو، برر عمر كمال، سبب عدم زواجه حتى الآن قائلا: «الجواز مش جاي معايا يا بيكا»، ليرد عليه حمو بيكا متسائلا: «انت بتجمع فلوس ليه»، ليرد الأول قائلا: «عشان اتمتع». 

واجاب حمو بيكا، على عمر كمال، مستنكرا: «ياريتني أشوفك بتتمتع انت ممكن تموت وتسيب الفلوس دي»، فأجاب عمر، قائلا: «عاوز تأمين مستقبلي الأول بعدين اتجوز وأمن مستقبل عيالي».  

ورد حمو بيكا، على عمر كمال قائلا: «الفلوس دي بتروح فين.. تأمن مستقبلك أكتر من كده.. انت بتلعب في 30 مليون يا عمر»، ليرد كمال عليه قائلا: «الله أكبر يا عم.. فيه إيه يا بيكا احنا سنتين تلاتة نجومية لسة ما عملناش حاجة». 

وتابع حمو بيكا حواره قائلا: «انا نفسي احضر فرحك يا عمر»، فيرد عمر كمال: «انا هاتصل بأمي أشوف فيها ايه انا حاسس ان مكتبي ولع»، فيرد بيكا، قائلا: «انت ممكن تموت أصلا وما تعرفش تتصل بيها»، فيرد كمال: «يا عم سيبني أعيش». 

واختتم حمو بيكا، حواره مع عمر كمال، قائلا: «انت هتموت والفلوس دي بتولد فلوس وانت مش موجود أصلا». 

عمر كمال مع طليقة الفيشاوي

وفي أول نوفمبر الماضي، فوجئ جمهور الفنان عمر كمال، بنشره لفيديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك يجمعه بطليقة الفنان أحمد الفيشاوي ويقوم بمداعبتها بفيديو من فيديوهات التيك توك، وعلق عليه قائلا: “بحبه طبعا”.

ويبدو أن الفيديو لعمر كمال تم طرحه على الصفحة الرسمية عن طريق الخطأ، لذا تم حذفه سريعا بعد مرور أقل من دقيقتين من صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وعلى الرغم من استمرار الفيديو على صفحته ما يقرب من دقيقتين فقط إلا أن الفيديو شاهده الكثيرون بل وقاموا بالتعليق عليه، إلى أن قام عمر بحذفه من جميع المنصات وحذف تعليقات الجمهور والتى كانت ما بين التعليق الإيجابي والسلبي.

أنباء زواج عمر كمال وطليقة الفيشاوي 

انتشرت أنباء خلال الفترة الماضية عن اقتراب زواج المطرب عمر كمال من ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي.

 الثنائي عمر كمال وندى الكامل كانا قريبين من بعضهما وشاركا الجمهور عددا من الصور لهما وتبادلا الرسائل الرومانسية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وبدا الغريب في الأمر والصادم للجمهور، أن ندى الكامل حذفت المطرب عمر كمال من قائمة أصدقائها عبر حسابها على إنستجرام، ولكن لا يزال “عمر” بتابعها.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock