فنون

الداخلية تكشف حقيقة سرقة أموال الإعلامية ميار الببلاوي

كشفت الأجهز الأمنية حقيقة فيديو تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يتضمن اشتغاثة الإعلامية ميار الببلاوي مقيمة بحدائق الأهرام بالجيزة بشأن سرقة مبلغ مالى منها.

حقيقة سرقة أموال ميار الببلاوي

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مسكن الإعلامية ميار الببلاوي، وتبين أنها لم اتقدم بأية بلاغات فى هذا الشأن وأنها كانت تحتفظ بمبلغ مالي داخل إحدى الغرف بمسكنها.. وبتاريخ 3 اغسطس الجارى أخذت المبلغ المالى وتوجهت إلى إحدى الشركات لشراء وحدة سكنية، إلا أنها اكتشفت وجود نقص بسيط بالمبلغ المالى المشار إليه، فقامت بتداول مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبمعاينة مسكن الإعلامية ميار الببلاوي تبين سلامة جميع المنافذ وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها للوقوف على حقيقة الواقعة.

وفي وقت سابق تحدثت الفنانة ميار البيلاوي عن أمنيتها للعودة للتمثيل مرة أخرى بعد غياب دام لفترة طويلة، وقالت لـ القاهرة 24: أتمنى العودة للتمثيل وليس لدي أي مانع أو معايير محددة وارتدائي الحجاب لا يعني اعتزالي، بل يمكنني توظيف الحجاب بشكل مناسب مع الفن، وأنا لا أدعي على أحد أو أزعم أنني الأفضل، ولكنني مسئولة عن نفسي.

وسبق أن تعرضت ميار الببلاوي لوعكة صحية، نتيجة بعض المشاكل بالقلب، وكتبت منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قالت فيه: جاية أقوم من السرير حسيت بأزمة قلبية، جسمي كله ساقع وبترعش، أخدت الدواء ارتحت شوية، لس مش قادرة أرفع راسي، وجهي منمل.. أعمل إيه أكلم دكتور ولا الموضوع بسيط ممكن إرهاق.


إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock