أخبار الكويت
«الداخلية»: فضّ تجمهر لعمالة وافدة في مشرف

عبدالله قنيص ـ مبارك التنيب
قال مصدر أمني انه تم الطلب من آلاف الوافدين، الذين تدافعوا منذ صباح أمس إلى مراكز التطعيم المختلفة، وتحديدا في مركز التطعيم بمشرف، العودة من حيث أتوا وعدم الحضور دون موعد مسبق. وكان الآلاف قد تدافعوا إلى مركز التطعيم على خلفية معلومات غير صحيحة عن إمكانية التطعيم دون موعد مسبق، نافيا ما أشيع عن تكسير أبواب أو إتلاف في مركز تطعيم مشرف.
وجاء التدافع بعد الإعلان عن الإجازة الطويلة الشهر الجاري بمناسبة احتفالات الأعياد الوطنية، إذ بدأت أعداد من الوافدين في التخطيط لتمضية الإجازة في بلدانهم وللخشية من شرط الجرعة الثالثة (التعزيزية).
إقرأ أيضاً
- ضبط شاب إعتدى على خادمة والده في الفروانية
- إهانة وسب مصري على خلفية إتهامه زوراً بسرقة ملابس
- ضبط شاب كويتي قتل مقيم مصري دهساً
- حقيقة انتقال محمد أبو جبل للنادي الأهلي






