رياضة

الدوري الإسباني.. أتلتيكو يخطف فوزا صعبا من ريال بيتيس

حسم أتلتيكو مدريد نتيجة مباراته أمام ريال بيتيس، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني.

وسجل دييجو كوستا هدف اللقاء الوحيد لصالح أتلتيكو مدريد، في الدقيقة 74 من عمر اللقاء، ليفرض الروخي بلانكوس سيطرته على المباراة طوال الـ90 دقيقة، ويحرم بيتيس من الوصول إلى شباكه.

هيرموسو يتعرض للطرد أثناء اللقاء

ومن المقرر أن يفتقد أتلتيكو مدريد لخدمات ماريو هيرموسو، الذي تعرض لطرد أثناء اللقاء بسبب تدخله بشكل عنيف على لاعب بيتيس، بينما حصل ستيفان سافيتش على بطاقة صفراء، أما ريال بيتيس فحصل على بطاقتين صفراويتين، من نصيب الثنائي أنطونيو باراجان، وزهير فضال.

ويستقر أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 66 نقطة، حصدهم من الفوز في 17 مباراة، بينما حقق التعادل في 15 لقاء آخر، ومنى بالهزيمة 4 مرات، منذ بداية مشواره في الدوري الإسباني، على مدار 35 جولة منقضية.

وفي المقابل، يقف ريال بيتيس في منتصف ترتيب جدول أندية الدوري الإسباني، بالمركز الـ13، برصيد 41 نقطة، وصل إليهم بعد تحقيق الانتصار في 10 مباريات، والتعادل 11 مرة، بينما منى بالهزيمة 15، وذلك على مدار مشواره منذ بداية الموسم الجاري.




الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock