منوعات

الصدفة تقود رجل أمريكي للعثور على سيارته المسروقة بعد 17 عاما

يتعرض الأشخاص في بعض الأحيان لسرقة ممتلكاتهم الشخصية، من بينها سرقة السيارات، التي ازدادت في الآونة الأخيرة، لكنه يظل يبحث عنها أيامًا وشهورًا طويلة، ولكن الغريب في الأمر أن يعثر عليها الشخص بعد مرور 17 عامًا على فقدانها، وهو الامر الذي تحقق مع مواطن امريكي.

وقادت الصدفة الأمريكي تومي كوك إلى العثور على سيارته المسروقة من طراز «شيفروليه كمارو» موديل عام 1969، بحسب موقع «سبوتنيك» الروسي، نقلا عن «ذا درايف» الأمريكي.

وتعود سرقة تلك السيارة إلى عام 2003، وبعد مرور كل تلك السنوات الطويلة، عثر تومي كوك على سياراته، عن طريق الصدفة، عندما كان يبحث عن سيارة من ذات الموديل بإحدى صالات السيارات، حيث استطاع أن يتعرف عليها من خلال حوار مع المسؤولين عن عرضها اكتشف خلاله العديد المخالفات التي تشير إلى أنها سيارة مسروقة.



وتمكن «كوك» الذي لا يزال يحتفظ بأوراق سيارته، من مطابقة الأرقام الخاصة بمكونات السيارة، ليكتشف أن السيارة التي شاهدها في صالة السيارات هي سيارة مسروقة، وبادر بالاتصال بالشرطة.

وأشار الموقع إلى إن الشرطة، تأكدت من أن السيارة المعروضة في صالة السيارات مسروقة وأنه تم بيعها 4 مرات خلال الـ 17 عاما، بينما كان المشترين من الضحايا الذين لم يتمكنوا من التأكد من سلامة الأوراق الخاصة بها ومطابقتها.

العثور على سفينة غارقة بالصدفة بعد 80 عاما

وفي سبتمبر الماضي، تم العثور على سفينة «كارلزرويه» النازية التي غرقت سنة 1940، قبالة السواحل النرويجية، حيث اكتشف حطامها مصادفة على عمق 500 متر تقريبا، خلال معاينة سلك كهربائي بحري، بحسب «سكاي نيوز».

وصرح أولي بيتر هوبرستاد، أحد كبار المهندسين في شركة «ستاتنت» المشغلة للسلك الكهربائي، في تصريحات لوكالة «فرانس برس»: «في بعض الأحيان نعثر على آثار تاريخية، لكننا لم نعثر يوما على حطام بهذه الأهمية».


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock