أخبار الكويتحوادث وقضايامميز

الكويت | بالفيديو.. توقيف 12 وافداً مصرياً على خلفية التجمهر ومقاومة رجال أمن

الأنباء – عبدالله قنيص

أوقف رجال أمن محافظة مبارك الكبير 12 وافدا مصريا لتلفظهم بعبارات غير لائقة ومقاومة رجال الامن، وايضا لحين الوقوف على حالة احد مسؤولي القوى العاملة والذي دخل مستشفى العدان بعد ان دخل في نقاش مع عدد من الوافدين واصيب بإغماء، هذا وقام مساعد مدير امن محافظة مبارك الكبير العميد مبارك مرجي بتوفير باصات لعدد من العمال لنقلهم الى محل سكنهم في منطقة المهبولة بعدما أكدوا له عدم وجود مبالغ بحوزتهم.

واستنادا الى مصدر امني، فإن بلاغا ورد الى عمليات «الداخلية» من إحدى إدارات القوى العاملة في ابوفطيرة عن تجمهر نحو 60 وافدا لم يحصلوا على رواتبهم منذ عدة أشهر.

وأضاف المصدر: قام رجال الأمن بالانتقال الى موقع التجمهر وتبين ان الوافدين يعملون بعقود حكومية ولم يتقاضوا رواتبهم، حيث تم الطلب من الوافدين العودة الى مقار سكنهم على ان يتم معالجة مشكلتهم بصرف مستحقاتهم المالية من قبل الهيئة والنظر في قضية تحويل اقاماتهم.

وأضاف المصدر: انتقل مساعد مدير الأمن الى داخل «القوى العاملة»، حيث تم إبلاغه بأن هناك عددا من المتجمهرين دخلوا الى مقر الهيئة وأثاروا المشاكل وتطاولوا على مسؤول في الهيئة، ولدى ضبط المسيئين حاول بعضهم اعاقة رجال الامن ليتم طلب اسناد وضبط المحرضين والمسيئين، يشار الى ان كفيل الوافدين داخل السجن المركزي.



وأكد المصدر ان «القوى العاملة» بصدد اتخاذ إجراءات لمعالجة مشكلة تأخر الرواتب للوافدين وصرف مستحقاتهم وكذلك حل إشكالية تحويل إقامات العمــال على شركات أخـرى.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock