الاخبار

الكويت | وفاة صياد مصري وإصابة آخر في تصادم مركبين

فارق صياد مصري الحياة إثر حادث تصادم بين مركبين، أثناء صيد الأسماك.

ووفق مصدر أمني، فإن مواطناً قصد مخفر شرق وأبلغ عن وفاة صياد أسماك مصري يعمل تحت كفالته، وأفاد في بلاغه بأن العامل ذهب إلى البحرلصيد الأسماك فاصطدم مركبه بمركب آخر يقوده صياد مصري، ما أدى إلى وفاته على الفور جراء إصابته بجروح خطيرة، وأصيب صياد المركب الآخر، وتم نقلهما من قبل رجال الإنقاذ البحري إلى الشاطئ وأسعف المصاب إلى المستشفى الأميري لتلقي العلاج، بينما أحيلت جثة المتوفى إلى الطب الشرعي.

وأفاد المصدر بأنه «تم تسجيل قضية بالواقعة وجارٍ التحقيق في ملابسات الاصطدام الذي حصل في البحر، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بخصوص القضية المسجلة بهذا الشأن».

… وغرق 3 أشقاء في سوهاج

| سوهاج (مصر) ـ من خالد سليمان |



شيّع الأهالي في قرية البلابيش، في مركز دار السلام، في محافظة سوهاج، وسط صعيد مصر جثامين 3 أشقاء، لقوا حتفهم غرقاً، في ترعة الفاروقية.

وأفادت مصادر أمنية مصرية بأن «الشرطة، تلقت مساء أول من أمس، بلاغاً بغرق محمد (8 أعوام)، وشقيقه علي (12 عاماً) وشقيقتهما حبيبة (4 أعوام)، في ترعة الفاروقية، فتحركت قوات الإنقاذ النهري بإدارة الحماية المدنية، وتمكنت من انتشال الأول والثاني، وبعدها بنصف ساعة تم انتشال الجثة الثالثة».

وقال شهود عيان إن «أحد الضحايا نزل إلى المياه للاستحمام، ولما استنجد بشقيقيه نزلا إلى المياه، وحاولا إنقاذه فغرقوا جميعاً».

(( تابعنا على يوتيوب للمزيد من الفيديوهات ))

هل ترغب في استلام أخر الأخبار الخاصة بالمصريين في الكويت؟؟
أخبار الشؤون والجوازات – وظائف – أخبار الجالية – جوازات السفر – خدمات خاصة بالمصريين المقيمين بالكويت … إلخ

(( إضــغــط هــنــا ))


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock