حوادث وقضايا

انقلاب أتوبيس من أعلى كوبري الأباجية بالقاهرة

أصيب 9 أشخاص إثر حادث انقلاب أتوبيس من أعلى كوبري الأباجية بمنطقة منشأة ناصر في القاهرة، بالقرب من الموقف الجديد بالسيدة عائشة.

نُقل المصابون إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف، فيما اتخذت الأجهزة المعنية الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة.

وكانت البداية بتلقي غرفة عمليات القاهرة بلاغًا يفيد بانقلاب أتوبيس من أعلى كوبري الأباجية القادم من منشأة ناصر، فكلف اللواء الدكتور محمد الشربيني، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، سيارات وفرق الإنقاذ البري بالانتقال إلى مكان الحادث.

وبالانتقال والفحص، تبين إصابة 9 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما أسفر الحادث عن تسرب بقعة سولار بالطريق، وجارٍ التعامل معها بمعرفة القوات المختصة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


المصدر
source

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock