رياضة

باتشيكو: لو لعبنا يومين مش هنسجل وهدف الزمالك لو لفريق تاني كان هيتحسب

أشاد جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، بلاعبيه بعد التعادل سلبيا مع أسوان، في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز، مؤكدا أن الفريق قدم كل ما لديه ولكن سوء الحظ وقف أمام لاعبيه.

وقال باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «نعلم جيدا ما هو شغل المدرب واللاعب، ولابد أن أهنئ علاء عبدالعال المدير الفني لأسوان، على أدائه وطريقته في مباراة اليوم، ولابد أن نعترف بذلك».

وأضاف: «مباراة اليوم كانت من جانب واحد فقط، لعبنا بكل ما نملك، كرات عرضية واختراق من العمق وكرات في العارضة، أرى أننا لو فضلنا نلعب ليومين لن نحرز أي هدف، ومع ذلك لم نفقد الأمل حتى اللحظات الأخيرة، ولكن في النهاية لابد أن أقول إن هذه هي كرة القدم».

وتابع: «لابد أن أهنئ اللاعبين، رغم التعادل أنا فخور بهم، ونحن نسير على الطريق الصحيح، الدوري مازال طويلا، والمشوار صعب، وحرصت على وجود تنظيم وعدم الاندفاع بشكل مبالغ فيه هجوميا، وأدخلنا شيكابالا وفيصل، لزيادة الفاعلية الهجومية، وهو ده أكثر شيء نقوم به، وليس من المعقول أن أخرج الحارس أيضا من المرمى، ولكن لابد أن أقول إننا لعبنا بطريقة منظمة بـ3 مدافعين فقط والباقي في الهجوم».

وأضاف باتشيكو: «لو هدف مصطفى محمد، كان لأي فريق تاني كان هيحتسب، ولكن بما أنه جاء للزمالك تم إلغاؤه، وأعتقد أنه كان من الممكن أن يحتسب، واجهنا مباريات أصعب ونجحنا في الفوز بها، ولكننا غير موفقين في مباراة اليوم، وأشركنا اليوم، مصطفى منذ البداية رغم غيابه الطويل، وأيضا فرجاني لعب كبديل».




الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock